LG G Flex 2 يمكن أن ينحني بزاوية تصل إلى 90 درجة

- - هواتف محمولة - 4,427 مشاهدة

LG-G-Flex-2

أول هاتفين يصلان إلى السوق مع شاشة منحنية  كانوا مخيبين للآمال إلى حد ما. الهاتف Galaxy Round من شركة سامسونج يأتي مع شاشة منحنية وتصميم منحني أيضا ولكن مع عدم وجود مرونة، وهذا ما يجعل الهاتف غير مثير للإهتمام كما كان متوقعا. وبالنسبة للهاتف LG G Flex من شركة LG فقد كان يحتوي هو الآخر على شاشة منحنية ولكن يأتي بقليل من المرونة، ومرة أخرى فلا يوجد شيء مثير للإهتمام في هذا الهاتف. ولكن، هناك إشاعة جديدة حول الهاتف LG G Flex 2 تفيد بأنه قريب منا.

وفقا لتقرير جديد نشر اليوم، فإن شركة LG قد تكون تعمل حاليا على تطوير الجيل الثاني من الهاتف LG G Flex والذي سيكون قابل للإنحناء بالكامل، وليس فقط مرنا بنسبة طفيفة. ويقال بأن الجيل القادم من LG G Flex سيكون قادرا على الإنحناء بزاوية 90 درجة. وعلى ما يبدو، فإن شركة LG تحاول جاهدة الوصول إلى النقطة التي يمكن فيها للأجهزة مع شاشات اللمس أن تتخد التصميم الصدفي. للآسف، نحن لسنا متأكدين مما إذا كان الإنحناء بزاوية 90 درجة سوف يضيف الكثير حقا. ولكن من الناحية النظرية، فهذا يمكن أن يعني بأن الشاشة لن تكون عرضة للكسر، وهذا رائع جدا، وبقدر ما نريد الحصول على أجهزة قابلة للإنحناء، فنحن نرغب في معرفة ما إذا كانت الشركات المصنعة ستظهر لنا شيئا مثيرا للإعجاب.

على أي حال، وفقا لما رأيناه حتى الآن، فمن المفترض أن يتم الكشف عن الهاتف LG G Flex 2 على إفتراض أن هذا هو الإسم فعلا في وقت ما من العام المقبل، ولكن يبدو أن الهدف من تسريع شركة LG لوثيرة تطوير هذا الجهاز هو إصداره إلى السوق قبل أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق الإصدار الثاني من Galaxy Round.

المصدر.

  • ايتشيغو

    هذا راح يسهل الاستخدام بيد واحدة

  • mohammed

    ننتظر الجيل الثاني منه