من هنا وهناك

motorola

بالنظر إلى العديد من القرارات التي إتخدتها شركة موتورولا منذ أن تم الإستحواذ عليها من قبل شركة جوجل، فقد كان التفكير العام بأن هناك أكثر من مجرد تعاون حاصل بين الشركتين. ولكن الرئيس التنفيذي لشركة موتورولا، السيد Dennis Woodside لا يزال متمسك برواية أن الشركتين منفصلتين. في الواقع، ذهب إلى حد القول بأنه في حين تعطي شركة جوجل الدعم المالي لشركة موتورولا، فإن الهاتف Moto X كان كله من تطوير شركة موتورولا سواء من حيث البنية التقنية أو البرمجية للهاتف.

الرئيس التنفيذي لشركة موتورولا، السيد Dennis Woodside إنتهى لتوه من مقابلة مع Marquez Brownlee على خدمة Google Hangouts. كان هناك قدر كبير من المعلومات المثيرة للإهتمام في هذه المحادثة، وإذا كان هناك أيضا قدرا كبيرا من تسويق الكلام المعتاد. واحدة من أكثر المعلومات التي صرح بها السيد Dennis Woodside إثارة للإهتمام هي قوله بأن شركة جوجل تقوم بدعم شركة موتورولا ماديا لتكون هذه الاخيرة ناجحة على المدى الطويل، لانه لا داعي للقلق كثيرا من النجاح على المدى القصير.

وذهب السيد Dennis Woodside لتكرار بعض الأشياء التي قيلت من قبل، مثل كيف تمكنت شركة جوجل من تغيير النهج المتبع تماما في شركة موتورولا وتغيير فلسفة الشركة. بحيث أن شركة جوجل أقرت لشركة موتورولا على ضرورة الكشف عن عدد قليل من الاجهزة بدلا من الكشف عن مجموعة كبيرة من الأجهزة، وأشار السيد Dennis Woodside أيضا بأن شركة جوجل غيرت قاعدة الترميز في شركة موتورولا كما أنها زرعت فيها فكرة أن المستهلكين يريدون التحديثات بشكل أسرع.

وآخر شيء مثير للإهتمام يصرح به السيد Dennis Woodside هو إعلانه بأنه يتابع المدونات التقنية وردود فعل الزوار التي يعثر عليها هناك. وقال بأنه يأتي ببعض الأفكار المثيرة للإهتمام من هذه المدونات ومن ردود أفعال زوارها، كما أنه يطرح مخاوف هؤلاء الزوار في المحادثات مع فريقه.

المصدر.