مجموعة من أغلى الأجهزة التقنية في العالم !

- - تقارير - 49,110 مشاهدة

 gold-coins

بين فترة و الأخرى نسمع عن ظهور هاتف بسعر مرتفع عن الذي إعتدنا عليه و لعل أقرب مثال سيكون هاتف BlackBerry Z10 Porsche و الذي يباع بأكثر من 8000 ريال سعودي، لكن ليس هذا ما نبحث عنه في هذا التقرير، ففي هذا التقرير نتحدث عن الأجهزة و الإكسسوارات التي تأتي بأسعار جداً مرتفعة، طبعاً لن نقوم بجمعها جميعاً هنا و لكن سنقوم بإعطائكم مجموعة من أغلى الأجهزة و الإكسسوارت في العالم.

غطاء لجهاز NoteBook

most expensive gadgets devices in the world

لن أبدأ مباشرة بالأجهزة الإلكترونية، فلنبدأ بشئ بسيط مثل غطاء خاص لأجهزة الـ NoteBook و هذه الحقيبة تم صنعها من قبل الشركة الهولندية CoverBee.

الحقيبة مطرزة يدوياً بـ 8800 ماسة من حول العالم، أطراف الحقيبة فرو لبون أسود طبيعي تم أخذه من حيوان السمور و الحقيبة من الداخل دافئة حتى لو كنت في درجات حرارة تحت الصفر و يتم بيعها بـ 11 مليون دولار.

سماعات Organic Harmony

most expensive gadgets devices in the world

Organic Harmony تقدم لنا واحدة من أفضل و أغلى السماعات في العالم، Organic Harmony لم تقدم لنا سماعة واحدة بل قدمت لنا عدد من السماعات و جميعها مصنوعة من المعادن النبيلة و التي لا تصدأ.

يمكنك الإختيار ما بين 3 خيارات، الأولى مطلية بالذهب 18 قيراط و سعرها 6.95 مليون دولار، القانية مصنوعة من  ($ 416 000) and Bronze ($ 87,400). The complete system includes a class D amplifier output و تباع بـ 41600 و أخيراً البرونز بـ 8700$ و تملك السماعات مكبر صوت من فئة D بقوة 1000 W.

تلفاز Supreme Rose

most expensive gadgets devices in the world

بعد رؤيتي لهذا التلفاز فإنني أتسائل كيف ستكون أسعار تلفزيونات التي تعمل بوضوح الـ 4K و التي هى بسعر مرتفع من الأساس، PrestigeHD Supreme Rose تقدم لنا هذا التلفاز و الذي تم إطلاق منه 3 نسخ فقط.

إطار التلفاز بوزن 28 كيلوجرام و مصنوع من الذهب بالإضاة إلى أنها مطرزة بـ 72 ماسة و عدد من الأحجار الكريكة و أطراف التلفاز من جلد التمساح و سعره 2.3 مليون دولار.

مواضيع: