هواتف محمولة

Nokia Camera

تطبيق Nokia Camera، والذي يجمع بين بعض ملامح التطبيقين Pro Camera و Smart Camera كان متاحا للتحميل على متجر الويندوز فون منذ شهر أكتوبر الماضي. حتى الآن، كان هذا التطبيق يستهدف هواتف Lumia الراقية التي تدعم تقنية PureView بما في ذلك الهاتف Lumia 920 و Lumia 925 و Lumia 928 و Lumia 1020، ولكن مع الإصدار التجريبي الجديد، فإن تطبيق Nokia Camera أصبح يدعم الآن وبشكل رسمي جميع أجهزة Lumia التي تدعم نظام الويندوز فون 8.

أعلنت شركة نوكيا في مؤتمر Nokia World 2013 الذي أقيم في شهر أكتوبر الماضي بإمارة أبوظبي الإماراتية أن تطبيق الكاميرا الجديد Nokia Camera يتيح للمستخدمين الوصول السريع إلى الوضع الليلي، فضلا عن الوضع اليدوي الكامل لمزيد من التحكم الدقيق في سرعة مصراع الكاميرا من أجل منع الإهتزاز وتحسين توازن اللون والأبيض في الصور إضافة إلى العديد من الأمور الأخرى. وإلى جانب ذلك، فإن هذا التطبيق يأتي كذلك مع ميزة Smart Camera والتي تسمح للمستخدمين أساسا بأخذ سلسلة من الصور والتي يمكن تغييرها بعد ذلك عن طريق إزالة الأشياء مثل الحركة، أو لإختيار أفضل لقطة.

الآن يمكنك الوصول إلى النسخة التجريبية من تطبيق Nokia Camera على جهاز Lumia 520 و Lumia 521 و Lumia 620 و Lumia 625 و Lumia 720 إضافة إلى Lumia 810 و Lumia 820 و Lumia 822.

المصدر.