تطبيقات و برامج

The-Pebble-app-store-is-coming-in-2014

بالنسبة لعشاق كتابة الأكواد وتطوير التطبيقات للساعة الذكية Pebble، فسوف يكون بإمكانهم الآن الوصول إلى Pebble Developer Portal أو بالأحرى بوابة مطوري Pebble، وهو المكان الذي يمكن فيه للمطورين رفع تطبيقاتهم إليه إستعدادا لإطلاق متجر تطبيقات Pebble في العام المقبل. وبغض النظر عن ذلك، فقد قامت شركة Pebble مؤخرا بالكشف عن الإصدار الثاني من حزمة البرمجيات SDK الموجهة للمطورين والتي تغطي أربع واجهات لبرمجة التطبيقات وتشمل Javascript ( الجافا سكريبت ) و Accelerometer ( التسارع ) و Data Logging ( تسجيل البيانات ) و Persistent Storage ( التخزين الثابت ). وقد قالت شركة Pebble بأن الإستجابة لهذا كله كان هائلا.

متجر تطبيقات Pebble سيكون مقسم على سبع فئات مختلفة بما في ذلك فئة Watchfaces وفئة التطبيقات اليومية وفئة تطبيقات التحكم وفئة تطبيقات التنبيهات وفئة تطبيقات الرياضة واللياقة البدنية إضافة إلى فئة الألعاب وفئة الأدوات المساعدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيقات التي تتطلب تطبيق الأندرويد و iOS فهي سوف تسمح بالوصول إلى متجر App Store و Google Play.

على أي حال، إذا كنت مطورا وتريد أن تبدأ بتطوير بعض التطبيقات لساعة Pebble الذكية، فقم بإلقاء نظرة على المصدر للحصول على المزيد من المعلومات.

المصدر.