Moneypenny سيكون أول هاتف ويندوز فون 8 ثنائي الشريحة من شركة نوكيا

- - هواتف محمولة - 2,535 مشاهدة

Lumia 635 or lumia 630 screenshot

يبدو أن شركة نوكيا هي على إستعداد أخيرا لإطلاق أول هاتف ذكي لها بنظام الويندوز فون 8 يدعم منفذين للشريحة SIM. وقبل بضعة أيام فقط أبلغناكم عن الهاتف Nokia Moneypenny وهو الإسم الرمزي للهاتفين Lumia 630 و Lumia 635 القادمين من شركة نوكيا. وقد إفترضنا في ذلك الوقت بأن واحد من هاذين الهاتفين سيدعم منفذين للشريحة SIM، ويبدو أننا كنا على حق خصوصا بعدما قام المسرب الشهير Evleaks اليوم بتسريب صورة لواجهة مستخدم الهاتف Moneypenny.

الصورة المسربة تكشف بأن هذا الهاتف سيدعم من دون أدنى شك نظام الويندوز فون 8، والصورة تظهر أيضا بطاقتي SIM متصلتان بشبكات الجيل الثالث، وهذا فضلا عن وجود تطبيق MixRadio وخرائط Nokia HERE إضافة إلى تطبيق Vine الرسمي لمنصة الويندوز فون.

درجة وضوح الصورة الملتقطة لواجهة مستخدم الهاتف Moneypenny تبلغ 480×854 بكسل. ونظام الويندوز فون 8 لا يدعم درجة الوضوح هذه، ولكنه يدعم درجات وضوح أخرى من بينها 720×1280 بكسل والتي لديها نسبة العرض إلى الإرتفاع مماثلة لصورة 480×854 بكسل. لذلك نحن نميل إلى الإعتقاد بأن الهاتف Moneypenny سيدعم شاشة بدرجة وضوح 720p.

للآسف، المعلومات حول الهاتف Moneypenny لا تزال شحيحة للغاية، على الأقل في الوقت الراهن. وبغض النظر عن ذلك، فإن الهواتف الذكية الثنائية الشريحة SIM تمتلك شعبية كبيرة جدا في الأسواق الناشئة، ولهذا السبب فقد تقوم شركة نوكيا بالكشف عن هذا الهاتف أولا في هذا النوع من الأسواق. ولكن دعونا ننتظر الإعلان الرسمي من شركة نوكيا لنعرف بالضبط ما كنا نجهله حول هذا الهاتف.

المصدر.