محاكم

samsung-v-apple2-540x405

على الرغم من بعض الأخبار هنا و هناك أن Apple و Samsung يحاولون حل الأمور بشكل ودي فيما بينهم إلا أنه كما نعرف أن كلا الشركتين تتمنى للشركة الأخرى الإفلاس بشكل أو بآخر لكن ما زالت Apple تحاول حصد ثمار فوزها في الحكم القضائي السابق و لهذا قامت بتعبئة طلب بمنع مبيعات 20 هاتف من هواتف Samsung في الولايات المتحدة الأمريكية.

الهواتف هى نفس العشرين هاتف و التي رفعت Apple أسمائهم بأنهم كانوا ينتهكون براءات إختراع Apple في القضية الشهيرة و على الرغم من فوز Apple في القضية و لكن لم تتمكن من الحصول على حكم قضائي من بيع هواتف Samsung في الولايات المتحدة الأمريكية حيث أن Apple لم تتمكن من إثبات أن إستمرار Samsung في بيع هواتفها سيتسبب في ضرر لا يمكن إصلاحه.

على الرغم من أن البعض قد يستغرب من أن Apple تسعى لمنع بيع 20 جهاز قد تعتبر أجهزة قديمة نوعاً ما و لكن البعض يتوقع أن Apple إذا تمكنت من بيع هذه الهواتف قد تتمكن من منع بيع أجهزة جديدة أكثر في المستقبل.

كذلك يقال أنه من الأساس أجهزة Samsung الجديدة لها نصيب من الحب و أنها تستعد لدخول المحكمة من الأشهر الأولى من عام 2014 مما يعني أنه إذا لم تتمكن إحدى الشركتين من توجيه ضربة قاضية إلى الأخرى أو تمكنا من الوصول إلى هدنه فإن هذه المعارك ستستمر لفترة لا يعلمها إلا الله.

المصدر: androidcommunity.