هواتف محمولة

35833798_ZTE_Grand_S_II_LTE_610x474

فعاليات معرض CES 2014 بدأت كما كنا نتوقع تماما، والشركات المصنعة للأجهزة بدأت تتسارع لعرض أحدث منتجاتها. العام الماضي، قامت شركة ZTE بالإعلان عن الهاتف Grand S في نسخة العام الماضي من معرض CES، والآن تعود الشركة الصينية في نسخة هذا العام من نفس المعرض لتعرض لنا الهاتف Grand S II.

الهاتف Grand S كان يتطلع إلى ان يكون هاتف جميل ونحيف للغاية، ولكنه كان يأتي ببطارية سعتها 1780mAh والتي يمكننا أن نجدها في الهواتف العادية. ولكن كيف هو الأمر مع الهاتف الجديد Grand S II؟ حسنا، شركة ZTE قامت بتضمين الأفضل في هاتفها الجديد Grand S II، ونحن سعداء جدا لتقديم تقرير حول هذا الهاتف. وبالنسبة لبطارية الهاتف Grand S II فهي تأتي بسعة 3000mAh وهي بطارية تقف على قدم مساواة مع سعة بطارية معظم الهواتف الذكية الرائدة حاليا.

وبصرف النظر عن الزيادة في عمر البطارية، فإن الهاتف Grand S II يأتي بتحديثات كبيرة في كل مكان. ويمتلك الهاتف شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. ويجب أن يمتلك الهاتف مختلف  تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية، ومن الواضح أن الهاتف يدعم نظام الاندرويد على الرغم من أنه من غير المعروف ما هو إصدار الأندرويد بالضبط.

شركة ZTE لم تسلط الضوء كثيرا على المواصفات التقنية أثناء تقديم الهاتف Grand S II، وإنما ركزت على الإشادة بميزة التحكم الصوتي. وهذه الميزة تسمح لك بفتح الهاتف عن طريق الصوت، وإلتقاط الصور بإستخدام صوتك، وهناك أيضا وضع خاص يحمل إسم ” My Drive ” والذي يقوم بتعديل الأشياء عندما تكون في السيارة بحيث يتم إستخدام الهاتف حر اليدين. للآسف، بالنسبة للمعلومات المرتبطة بالسعر وموعد إصدار الهاتف Grand S II فهي غير متوفرة لدينا في الوقت الراهن.

المصدر.