من هنا وهناك

Nokia-Lumia-invades-CES-2014-2

بينما شركة نوكيا ليس لديها أي شيء جديد لتعلن عنه في معرض CES 2014 المقام حاليا بمدينة Las Vegas الأمريكية. فقد ذكرت الشركة الفنلندية  في مدونتها الرسمية أن هواتف Lumia قامت بغزو معرض CES 2014 هذا الأسبوع. ومع ذلك، لا يمكننا إلا أن نشعر بأن الكلمة التي إختارتها شركة نوكيا كبيرة جدا لوصف وضعية الشركة بالفعل في معرض CES 2014، ببساطة لأنها أعلنت سابقا عن هواتف الويندوز فون 8 التي أحضرتها لهذا المعرض، بما في ذلك Lumia 1520 والهاتف الكاميرا Lumia 1020. ونحن لسنا متأكدين كم من الحظور سوف يلاحظ وجود شركة نوكيا في هذا المعرض بالنظر إلى ذلك الكم الهائل من الاجهزة الجديدة التي تم الإعلان عنها حتى الآن من قبل الشركات المنافسة بما في ذلك لوحيات سامسونج، ولوحيات وهواتف شركة Asus، وهواتف Sony فضلا عن أجهزة التلفاز والأجهزة القابلة للإرتداء.

ومع ذلك، تقول شركة نوكيا بأن زوارها في هذا المعرض سوف تتاح لهم الفرصة للفوز ببعض الجوائز الممتعة، على الرغم من أنه ليس من الواضح كيف سيحدث هذا. ووعدت الشركة الفنلندية أيضا بأنها سوف تقدم المزيد من المعلومات لأولئك المهتمين بأجهزة الويندوز فون أو أجهزة نوكيا، لذلك فهي تنصحهم بزيارة جناح شركة نوكيا في معرض CES 2014.

وبغض النظر عن CES 2014، فمن المتوقع أن تقوم شركة نوكيا بالإعلان عن إثنين من الهواتف الذكية على الأقل من سلسلة Lumia في المستقبل القريب، ويتعلق الأمر هنا بكل من Lumia 929 الموجه حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon و Lumia 635 أو Lumia 630. ونحن بالتأكيد سوف نتيح لكم معرفة المعلومات الكافية عن هذه الهواتف عندما يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

المصدر.