أجهزة لوحية

Xperia Z Tablet

لقد مر ما يقرب من عام منذ أن قامت شركة Sony بالإعلان عن جهازها اللوحي Xperia Z Tablet. ولكن ألا تعتقد أنه حان الوقت بالنسبة لشركة Sony لتكشف عن خلفية لهذا الجهاز اللوحي؟ حسنا، يبدوا أن ذلك قد يحدث في المستقبل القريب على إفتراض أن الشائعات الأخيرة صحيحة. ووفقا للمسرب الشهير evleaks، فإن شركة Sony تعمل حاليا على تطوير جهاز لوحي جديد يحمل الإسم الرمزي Castor.

حاليا، هناك عدد قليل جدا من المعلومات حول الجهاز اللوحي Castor. ويعتقد بأن هذا الجهاز اللوحي سيدعم المعالج MSM8974-AB، والذي سيكون معالج أقل أو أكثر قوة من المعالج الحالي Snapdragon 800. ويعتقد أيضا بأن الجهاز اللوحي Castor سيكون متاحا في عدة إصدارات، وواحدة من هذه الإصدارات ستدعم الشبكات الخلوية بما في ذلك شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع، وهناك أيضا إصدار آخر سيدعم شبكات Wifi فقط.

في حين أننا إفترضنا أن الجهاز اللوحي Castor يدعم نظام الأندرويد، فإن المصدر لم يحدد ما هو نظام التشغيل المعتمد في هذا الجهاز اللوحي، ولكننا نعتقد بأن شركة Sony ستفاجئ الجميع في حالة إذا قامت بالكشف عن جهاز لوحي يستند على نظام الويندوز.

وفي حالة إذا كان الجهاز اللوحي Sony Castor حقيقيا، فمن المتوقع أن يتم الكشف عنه لأول مرة في معرض MWC 2014 المقرر عقده في أواخر الشهر المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية. وفي هذه الأثناء، نحن سوف نبحث عن المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

المصدر.