صورة مسربة للإصدار الثاني من الجهاز اللوحي Nexus 10

- - أجهزة لوحية - 1,726 مشاهدة

Nexus 10

في أواخر العام الماضي كان قد تردد بأن شركة جوجل تعتزم الإعلان رسميا عن الإصدار الثاني من جهازها اللوحي Nexus 10. والآن، نحن هنا مع صور مسربة جديدة للنسخة الجديدة من الجهاز اللوحي Nexus 10. وتجدر الإشارة إلى أن واحدة من هذه الصور تم إرسالها إلى موقع Pocket-Lint، في حين تم إرسال صورة أخرى إلى المسرب الشهير evleaks. وقد إعترف كل من evleaks وموقع Pocket-Lint بأن هذه الصور تم تقديمها إليهم من قبل شخص مجهول، وهو ما يعني أن هناك إحتمال كبير أن تكون هذه الصور مزيفة، وهذا ما أكده evleaks في تغريدته على شبكة تويتر.

ووفقا للمعلومات التي تلقها evleaks، فقد تم تصنيع النسخة الجديدة من جهاز Nexus 10 من قبل شركة سامسونج، ويتميز هذا الجهاز اللوحي الجديد بشاشة 10.1 إنش بدرجة وضوح 2560×1600 بكسل، معالج Exynos 5 من شركة سامسونج نفسها، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB على الأغلب لن تكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد من Nexus 10 مع كاميرا أمامية بدقة 3 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل. ووفقا لهذه التسريبات، فمن المفترض أن يأتي هذا الجهاز اللوحي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.5.

من حيث التصميم، يبدو الإصدار الجديد من Nexus 10 مشابها للإصدار الحالي الذي نفذ للتو من متجر Google Play. وعلى الشاشة يمكنك رؤية الأشرطة الشفافة في الأعلى والأسفل، كما أن الخلفية تبدو مشابهة لتلك الموجودة في أجهزة Nexus الجديدة.

المصدر.