سامسونج تمكنت من بيع 10 ملايين هاتف Galaxy Note في كوريا

- - هواتف محمولة - 4,257 مشاهدة

Jk Shin - Galaxy Note 1 & 2

سامسونج حققت للتو إنجازا جديدا في سوقها المحلي، كوريا الجنوبية. في الواقع، أعلنت الشركة الكورية اليوم أنها تمكنت من بيع 10 ملايين وحدة من هواتف Galaxy Note في بلدها الأم.

وقد إستطاعت شركة سامسونج تحقيق هذا الإنجاز في ظرف ثلاث سنوات فقط منذ أن قامت بالكشف عن أول إصدار من هواتف Galaxy Note في شهر سبتمبر من العام 2011 وبالضبط في معرض IFA الذي يقام كل سنة في العاصمة الألمانية برلين. في ذلك الوقت تلقى الهاتف الكثير من الإنتقادات بسبب حجمه الضخم، ولكنه أيضا إكتسب الكثير من المستخدمين قبل أن تصبح الهواتف اللوحية شائعة في السوق.

عندما تم إطلاق Galaxy Note الأول حقق هذا الجهاز مبيعات جيدة جدا في ذلك الوقت، ولكن هذه المبيعات تحسنت بشكل كبير عندما تم إطلاق Galaxy Note 2، ومن المتوقع أن تتحسن هذه المبيعات بشكل أكبر مع الهاتف الحالي Galaxy Note 3. هناك العديد من الهواتف اللوحية في السوق، ولكن بسبب دعم القلم S-Pen والميزات المتقدمة جدا لواجهة TouchWiz المتوافقة مع هذا القلم، فإن Galaxy Note 3 هو الآن في أعلى التلة.

على الصعيد العالمي، حققت سلسلة هواتف Galaxy Note أرقام مثيرة جدا للإعجاب، وقد حقق كل من Galaxy Note 1 و Galaxy Note 2 لوحدهما مبيعات تفوق 38 مليون وحدة، والآن يمكن لمبيعات هواتف Galaxy Note أن تكسر حاجز 50 مليون وحدة عالميا.

المصدر.