هواتف محمولة

Xperia 56465

ملاك الهواتف Xperia SP و Xperia TX و Xperia T و Xperia V نفذ صبرهم بخصوص إنتظار حصول هواتفهم على تحديث الأندرويد 4.3 Jelly Bean، وهذا ما دفع بشركة Sony للكشف عن المزيد من المعلومات. ونتيجة لذلك، فقد أعلنت شركة Sony اليوم في واحد من حساباتها الرسمية على شبكة تويتر بأنها حاليا في مرحلة الإستعدادات النهائية، وستبدأ بإطلاق تحديث الأندرويد 4.3 Jelly Bean للهواتف السابق ذكرها في أواخر هذا الشهر أو في أوائل شهر فبراير المقبل.

التحديث سوف يبدأ بالوصول إلى جميع المناطق في أوقات مختلفة ولمختلف شركات الإتصالات. وبالنسبة لهواتف Sony الأخرى بما في ذلك Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR إضافة إلى الجهاز اللوحي Xperia Z Tablet فقد حصلوا جميعهم على تحديث الاندرويد 4.3 Jelly Bean منذ فترة. وهذا التحديث الجديد يجلب مختلف التغييرات والميزات الإضافية التي من شأنها أن تحسن تجربة المستخدم.

أما بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون الإنتقال إلى تحديث الاندرويد 4.4 KitKat، فنحن ليست لدينا أية معلومات جديدة بخصوص هذا الشأن. وبالعودة إلى شهر نوفمبر من العام الماضي قالت شركة Sony بأن كل من هواتف Xperia Z و Xperia ZL و Xperia Z Ultra و Xperia Z Tablet ستكون ضمن قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديث الأندرويد 4.4 KitKat. وقد تم الكشف أيضا بأنه يجري النظر في إطلاق تحديث KitKat لكل من Xperia SP و Xperia ZR أيضا.

المصدر.