أجهزة لوحية

ca-tablet-coming-soon-11-pro-module-1

من خلال مؤتمر صحفي جزى في مدينة الرياض قامت شركة Dell بالإعلان عن إطلاق أربعة أجهزة لوحية في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الأوسط و هى أجهزة Dell Venue الجديدة.

شركة Dell تطرحسلسلةجديدةمنأجهزةالكومبيوتراللوحيفيالمملكةالعربيةالسعودية

أجهزةالكومبيوتراللوحيةالجديدة Dell Venue تعززالقدرة على الاتصال والمشاركة والوصول إلى المحتوى بكل سهولة.

الرياض،المملكةالعربيةالسعودية، 21 يناير 2014: أزاحت شركة Dell اليوم الستار عن مجموعة جديدة من أجهزة الكومبيوتر اللوحية المتطورة في المملكة العربية السعودية. ويتكون خط إنتاج الكومبيوترات اللوحية الجديدة Dell Venue من أربعة أنواع حديثة فائقة الرقة، صممت لتتماشى مع كافة التغيرات التي يواجهها الأشخاص اليوم في حياتهم الشخصية والمهنية. وتقدم هذه الكومبيوترات اللوحية أداءً وجودة متميزين، مدعومة بتقنيات معالجات إنتل المتطورة، في حين تعمل التصاميم المدمجة والمتكاملة لهذه الكومبيوترات على تسهيل وتبسيط عملية الاتصال والتواصل أثناء التنقل، فكومبيوترات Dell Venue اللوحية مصممة بمقاييس ممتازة وبهيكلية فريدة من نوعها.

وبهذه المناسبة قال محمود عباس، مدير Dell في السعودية: “يشهد نمط الحياة المعاصرة إقبالا متزايدا على الاستخدامات الجوّالة، ويتوقع العملاء في يومنا هذا الحصول على أفضل تجربة ممكنة من التقنيات التي يشترونها، فهم يعتمدون عليها للبقاء على اتصال دائم أثناء التنقل. وقمنا بطرح خط الإنتاج الجديد من الكومبيوترات اللوحة Dell Venue في السعودية لنتيح للعملاء تجربة حوسبية غير مسبوقة، مع توفير الأداء القوي الذي يمكنهم من العمل بالطريقة التي يرغبون، وقتما يرغبون، وكل هذا في إطار تصميم رائع ومتميز”.

أجهزةالكومبيوتراللوحية Dell Venue: الاتصالوالمشاركةوالوصولإلىالمحتوىبكلسهولة

صُممت الكومبيوترات اللوحية Dell Venue لتضع بين أيدي المستهلكين مجموعة خيارات وأحجام واسعة من الأجهزة اللوحية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة أثناء التنقل، بدءً من الكومبيوترات اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز والمتوفرة بشاشة 8 أو 11 بوصة، والملحقة بخيارات متنوعة للوحة المفاتيح وقلم التأشير، وانتهاءً بالكومبيوترات اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد والمتوفرة بشاشة 7 أو 8 بوصة. وبهذا أبدعت Dell علامة تجارية مخصصة للكومبيوترات اللوحية، وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء الذين يرغبون باقتناء تقنيات متطورة.

  • يتميز الكومبيوترين اللوحيين، Dell Venue 8 Pro وDell Venue 11 Pro Windows 8.1، بمستوى عالٍ من الأداء والتصميم وسرعة الاستجابة، وفي الوقت نفسه تلبي متطلبات أقسام تقنية المعلومات، فهي توفر القدرة العالية على الاندماج مع بيئة الشركة القائمة بتوافقية تامة مع تطبيقات نظام التشغيل ويندوز المتوفرة، وبتكامل مع البرامج المكتبية المتنوعة من مايكروسوفت. بالإضافة إلى أن كلا الجهازين يتمتعان بحلول أمنية متطورة وبخدمات متنوعة مثل “الصيانة الإنتاجية الشاملة” التي تتوفر كخيار إضافيّ.
  • يتميز الجهاز Dell Venue 11 Pro Windows 8.1 بشاشة عرض عالية الدقة ذكية تعمل بتقنية الـ “IPS”، وبخيارات ارتباطيه متقدمة وبطارية طويلة الأمد، لذا لا يوجد أي داعي للقلق حول نطاق ومجال العمل المتاح بعد الآن. كما أنه يتيح أيضاً إمكانية الحفاظ على إنتاجية عالية بفضل الحزمة الاختيارية من البرامج المكتبية Office 2013 Home & Student المرفقة مع الجهاز، والمرقم Dell Active Stylus.
  • يعمل الجهاز Dell Venue 8 Pro بنظام ويندوز 8.1، لذا فهو يتحلى بمرونة عالية من فئة “اثنان في واحد” وبقوة جهاز الكومبيوتر المحمول “ألترابوك”، وبراحة العمل على لوحة المفاتيح القابلة للفك والتركيب وبغنى تطبيقاته المكتبية. وعلى العكس تماماً من باقي الكومبيوترات اللوحية المنافسة، يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة للمستخدم قابلة للإزالة/الاستبدال، وهو مجهز بشاشة بدقة عالية كاملة Full HD ذات زوايا مشاهدة واسعة، الأمر الذي يجعلها مفيدة وسهلة للقراءة ولإنشاء المحتوى أثناء التنقل. هذا ويتوفر الجهاز بمجموعة متنوعة من خيارات لوحات المفاتيح والمرقمات:
    • يتيح المرقم Dell Active Stylus قدرة عالية على التعليق أو الرسم أو تدوين الملاحظات بكل سهولة.
    • صُممت لوحة المفاتيح Dell Slim بشكل خاص يتناسب مع ظروف السفر، فضلاً عن كونها تعمل بمثابة غطاء حماية للشاشة عندما تكون مطوية.
    • تقدم لوحة المفاتيح Dell Mobile، المدمجة مع بطارية، قدرة عالية من الإنتاجية تستمر طوال اليوم، وذلك بفضل لوحة المفاتيح بالحجم الكامل والبطارية طويلة الأمد.
    • توفر قاعدة الكومبيوترات اللوحية Dell Tablet Desktop Dock فرصة الحصول على إنتاجية كاملة أثناء العمل على المكتب، وذلك بفضل وجود منافذ USB 3.0، ومنفذين لربط الجهاز مع شاشات العرض الخارجية.
  • يتميز الكومبيوترين اللوحيين Dell Venue 7 وDell Venue 8 اللذين يعملان بنظام التشغيل أندرويد بأسعارهما المعقولة، وبغناهما بميزات الارتباطيه العالية التي تناسب الأشخاص الذين يرغبون بالبقاء متصلين مع الشبكة باستمرار أينما كانوا. ويتحلى كلا الجهازين بإطار متطور وفاخر صُمم للاستعمال الطويل الأمد، وبمكونات متنوعة ومتناغمة سيسعد العملاء باستعمالها بعد سنة من الآن بقدر السعادة التي سيشعرون بها عند تجربة الجهاز للمرة الأولى.

وقد زودت كافة الكومبيوترات اللوحية Dell Venue بمعالجات إنتل القوية بأدائها وسرعة تنفيذها للمهام واستجابتها للأوامر وكفاءة بطاريتها. لذا، تم تزويد كلا الجهازين Dell Venue 7 وDell Venue 8 بمعالج إنتل من نوع Atom Z2760 (Clover Ttrail)، في حين تم تزويد الجهازين Dell Venue 8 Pro وDell Venue 11 Pro بمعالج إنتل الجديد من نوع Atom (Bay Trail) رباعي النواة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على الجهاز Dell Venue 11 Pro وهو مزود بالجيل الرابع من معالجات إنتل من نوع إما Intel Core i3 أوIntel Core i5، أو بمعالج إنتل من نوع vPro للحصول على أقصى درجة من المرونة في الأداء.

احصلواعلىأقصىدرجاتالفائدةمنأجهزتكممعخدماتشركة Dell

بإمكان عملاء شركة Dell الحصول على أقصى درجات الفائدة من أجهزتهم بفضل خدمات شركة Dell، المكرسة لإبقائهم على تواصلية وإنتاجية دائمة، سواءً كانت باستخدامهم للكومبيوترات اللوحية وذلك لأهداف مهنية أو شخصية. هذا ويتوفر الخبراء الفنيين التابعين لشركة Dell على مدار الساعة، وبإمكان المستهلكين تأمين حماية إضافية لأجهزتهم مثل خدمة التلف العرضي Accidental Damage Service وخدمة الدعم الممتاز Premium Phone Support وخدمات الصيانة السريعة “Rapid Return for Repair. أما عملاءنا من الشركات فبإمكانهم الاطمئنان إلى سهولة توافق أجهزتهم وبشكل آمن مع بيئة تقنية المعلومات المستخدمة في شركاتهم، وذلك بفضل خدمة الدعم المتوفرة في الكومبيوتريين اللوحيين Dell Venue 8 Pro وDell Venue 11 Pro.