هواتف محمولة

Android_KitKat_large_verge_medium_landscape

أكد مصدر مطلع على خطط شركة سامسونج بأن هاتفين ذكيين رائدين سابقا من شركة سامسونج سوف يحصلان على تحديث الأندرويد 4.4.2 KitKat في الشهرين المقبلين. وينبغي أن يحصل كل من Galaxy S3 و Galaxy Note 2 على آخر إصدار من نظام الأندرويد بحلول نهاية شهر مارس من هذا العام.

مهندس برمجيات في شركة سامسونج مطلع على هذه المسألة صرح بأن كلا الجهازين سيتم تحديثهما في وقت متأخر من الربع الأول من هذا العام، أي بعد فترة قصيرة نسبيا من حصول Galaxy S4 على نفس التحديث. ومن شأن تحديث الأندرويد 4.4.2 KitKat المنتظر أن يحسن أداء كل من Galaxy S3 و Galaxy Note 2 بشكل ملحوظ، كما أنه سيجلب عدد قليل من الميزات الجديدة.

هذا التحديث من شأنه أن يجلب أيضا واجهة مستخدم معدلة نسبيا، بحيث سيتم تضمين شريط شفاف، وميزة الطباعة الجديدة من الإعدادات، كما أنه سيتم تضمين وضع الشاشة الكاملة في هذا التحديث. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا التحديث على مراحل، وهذا ما يعني أن النسخة العالمية من Galaxy S3 و Galaxy Note 2 ستحصل على تحديث الأندرويد 4.4.2 KitKat بحلول نهاية شهر مارس، ولكن بالنسبة لنسخ شركات الإتصالات فينبغي أن تحصل على نفس التحديث في وقت لاحق بالنظر إلى أن هذه الأخيرة تقوم بإضافة بعض الإضافات إلى التحديث وإختباره قبل إطلاقه لعملائها.

المصدر.