سيتم عرض الهاتف Jakarta وبعض هواتف البلاكبيري الأخرى لأول مرة في معرض MWC

- - هواتف محمولة - 1,483 مشاهدة

blackberry

عندما تولى السيد John Chen منصب الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري خلفا للرئيس السابق Thorsten Heins، فقد كانت واحدة من  أولى إنجازاته توقيع إتفاقية شراكة مع شركة فوكسكون لمدة 5 سنوات. وبموجب شروط الصفقة، فإن شركة فوكسكون سوف تشرف على تصميم وإنتاج وتوزيع سلسلة هواتف البلاكبيري المنخفضة السعر في الأسواق الناشئة. وقال السيد Terry Gou والذي يشغل منصب رئيس شركة فوكسكون في يوم أمس الإثنين بأن شركته جنبا إلى جنب مع شركة البلاكبيري سيقومون بعرض بعض من أجهزة البلاكبيري الجديدة في معرض MWC 2014 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل.

في حين أن السيد Terry Gou لم يذكر عدد الهواتف الذكية التي سيتم عرضها بالضبط في الشهر المقبل، فيمكن أن يكون من بينها الهاتف المعروف حاليا بإسم Jakarta والذي سمعنا الكثير من الإشاعات بشأنه في الفترة الماضية. ويعتقد بأن هذا الهاتف سيكون هاتف منخفض السعر سيتوجه مباشرة إلى أندونيسيا. وعلى الرغم من إصرار الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري السيد John Chen بأن غالبية هواتف البلاكبيري القادمة ستحمل لوحة مفاتيح Qwerty فعلية، فإن الهاتف Jakarta سيأتي بشاشة لمس كاملة.

ووفقا للسيد Terry Gou، فإن شركة البلاكبيري حصلت على شريك كبير مثل فوكسكون. وقال أيضا بأنه بينما كان نظام BlackBerry 10 حصل على ثناء كبير نظرا لبنيته الأمنية القوية، فإن الشركة الكندية كانت تفتقر إلى القدرات التصنيعية، وهو الأمر الذي يمكن أن تساعد فيها شركة فوكسكون شركة البلاكبيري.

المصدر.