هواتف محمولة

samsung_zeq_9000_03

لقد سمعنا من قبل أن شركة سامسونج تستعد لكشف النقاب عن أول هاتف ذكي لها بنظام Tizen OS في المؤتمر العالمي للجوال ( MWC 2014 ) المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل. وفي حالة إذا كنت متشوق لرؤية كيف سيبدوا هذا الهاتف، فبإمكانك إلقاء نظرة على الصورة الرسمية المسربة أعلاه، والتي يقال بأنها لأول هاتف ذكي من شركة سامسونج بنظام Tizen OS.

ووفقا للمعلومات التي رافقت هذا التسريبت، فهذا الهاتف سيحمل إسم Samsung zEQ 9000 كما أنه سيشمل مواصفات قوية نسبيا أبرزها شاشة 4.8 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz. ووفقا للتقارير، فإن هذا الهاتف سيكون متاحا في نسختين، الأولى ستأتي بمنفذ واحد للشريحة SIM، في حين ستأتي النسخة الأخرى بمنفذين للشريحة SIM. للآسف، التفاصيل الأخرى غير معروفة في الوقت الحالي، ولكن نحن على يقين بأنها ستصل إلينا في فترة وجيزة.

في الوقت نفسه، نحن كنا نتساءل لماذا إختارت شركة سامسونج الذهاب مع شاشة 720p بدلا من شاشة Full HD. هل يمكن أن تكون الشركة الكورية قامت بذلك لتوفير تجربة مستخدم أسرع؟ مرة أخرى، سوف يتعين علينا الإنتظار للحصول على تلك المعلومات. في غضون ذلك، تجد أسفله أيضا صورة عالية الوضوح للهاتف Samsung zEQ 9000.

المصدر.