Galaxy S5 يحصل على شهادة إعتماد في إندونيسيا

- - هواتف محمولة - 3,250 مشاهدة

Samsung-Company

حتى الآن، رأينا ثلاثة إصدارات من هاتف سامسونج الغير معلن عنه Samsung SM-G900، ويتعلق الأمر هنا بكل من SM-G900A الذي من المحتمل أن يكون موجها لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T فضلا عن SM-G900F و SM-G900S. والآن، لقد تم رصد النسخة الرابعة من هذا الهاتف والتي تحمل الإسم الرمزي SM-G900H في إندونيسيا، بحيث حصلت هذه النسخة الجديدة على شهادة الإعتماد من قبل موقع Postel، وهو واحد من الهيئات التنظيمية التي تدير قطاع الإتصالات السلكية واللاسلكية في البلاد.

ووفقا لما جاء في موقع Postel، فقد وصلت ثلاث وحدات من الهاتف SM-G900H إلى إندونيسيا، وقد تم تصنيع هذه الوحدات في بلدان أخرى وتشمل كوريا الجنوبية وفيتنام والصين. للآسف، لم يتم توفير أية معلومات أخرى حول الهاتف.

لقد تم الإفتراض بأن SM-G900 هو الإسم الرمزي للهاتف Galaxy S5 القادم من شركة سامسونج، ووجود إصدارات متعددة من هذا الهاتف لا يتعارض بالتأكيد مع ذلك. ولكن ينبغي الأخذ بعين الإعتبار بأن هذا الهاتف قد يكون هاتف آخر من شركة سامسونج بغض النظر عن Galaxy S5 مع العلم بأن الشركة الكورية تستعد للكشف عن أجهزة متعددة مع شاشات بمقاس يتراوح بين 5 و 6 إنش، وبالتالي فإن SM-G900 يمكن أن يكون واحد من هذه الهواتف الذكية القادمة.

نسمع بأن شركة سامسونج تستعد للإعلان عن Galaxy S5 في شهر فبراير أو في شهر مارس. وفي ذلك الوقت، سنرى ما إذا كانت جميع هذه النسخ ترتبط مع SM-G900 أم لا.

المصدر.