تطبيقات و برامج

Facebook-Paper-for-iOS (1)

أعلنت شركة الفيسبوك وبشكل رسمي اليوم عن تطبيق Paper لمنصة iOS وهو تطبيق من شأنه أن يجعل قراءة ومشاركة المنشورات على شبكة الفيسبوك على شكل مجلة مما يجعل مهمة الإطلاع على آخر الأخبار في الشبكة الإجتماعية الأشهر عالميا أكثر متعة. تطبيق Paper يقوم بتحويل ملخص الأخبار في حسابك على شبكة الفيسبوك والمحتويات ذات الصلة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمشاركات إلى مجلة إلكترونية. ويمكن تخصيص التطبيق ليعرض لك المواضيع التي تثير إهتمامك مثل الرياضة، والطبخ، والعلوم، والتصميم، وما إلى ذلك من المجالات الأخرى. وسيتم الحصول على هذه المعلومات من المنشورات.

هل يبدو أي شيء من هذا مألوفا بالنسبة لك؟ نعم، تطبيق Paper يشبه إلى حد ما تطبيق Flipboard. ومع ذلك، فإذا كنت مدمن على شبكة الفيسبوك، فمن شأن تطبيق Paper أن يخدمك بشكل أفضل. في الواقع، تم تطوير تطبيق Paper ليكون متوافقا مع هواتف iPhone مع الأخذ بعين الإعتبار مظهر وواجهة مستخدم iOS 7، وقد تم تصميم هذا التطبيق أيضا ليكون من المريح إستخدامه بيد واحدة مع وضع تقليل الفوضى في الإعتبار. على سبيل المثال، مشاهدة الصور العالية الوضوح من الحافة إلى الحافة تتم عن طريق إمالة الجهاز إلى اليمين واليسار. ولدى المستخدم أيضا القدرة على إعداد وكتالة منشوراته الخاصة مع إمكانية معاينة الطريقة التي ستظهر بها بالضبط وكيف ستنشر في حالة إذا تم إطلاقها.

تطبيق Paper سيظهر على متجر iTunes App Store في الثالث من شهر فبراير الحالي. وفي حالة إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات حول طريقة عمل هذا التطبيق فبإمكانك إلقاء نظرة على مكتبة الصور أسفله.

المصدر.