أجهزة لوحية

Lenovo Company

الآن بعدما تأكيد إستحواذ شركة Lenovo على شركة موتورولا، فمن المؤكد أن الشركة الصينية ستحصل على الكثير من الإهتمام من جميع المهتمين بسوق الاجهزة المحمولة، وبطبيعة الحال ليس سوق الهواتف الذكية فحسب، بل أيضا سوق الأجهزة اللوحية. وبعد قولنا هذا، فقد تم اليوم وبشكل مفاجئ إكتشاف جهازين لوحيين جديدين من شركة Lenovo.

هذين الجهازين يحملان إسم Lenovo A3500 و Lenovo A3300، وحصل كلا الجهازين على شهادة Bluetooth SIG في الأونة الأخيرة، وهذه هي الطريقة التي يمكن بها أن نعرف بأنه قد يتم إطلاق هذين الجهازين على الصعيد العالمي.

للآسف، الصور الخاصة بالجهازين Lenovo A3500 و Lenovo A3300 والمتاحة لدينا حاليا صغيرة جدا. على أي حال، تشير بعض المواقع الصينية إلى أن مواصفات الجهاز اللوحي Lenovo A3500 تشمل شاشة 7 إنش بدرجة وضوح 1280×800 بكسل وبتقنية IPS، معالج رباعي النواة بتردد 1.3GHz وعلى الأغلب سيكون من فئة MediaTek، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل.

أما بالنسبة لمواصفات الجهاز اللوحي Lenovo A3300 فهي تشمل شاشة 7 إنش بدرجة وضوح 600×1024 بكسل، معالج ثنائي النواة بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، كاميرا أمامية بدقة VGA وخلفية بدقة 2 ميغابكسل، ويأتي كل هذا طبعا بنظام الأندرويد، ولكن من غير المعروف إصدار الأندرويد بالضبط.

من الممكن أن يتم إطلاق هذين اللوحيين في السوق قريبا جدا. ومن المرجح أن يتم إدراجهما في عائلة IdeaTab المعروفة بأسعارها المنخفضة.

المصدر.