هواتف محمولة

Samsung-Company

سمعنا في وقت سابق بأننا سنرى على الأرجح الجيل المقبل من Galaxy S4 Zoom في وقت لاحق من هذا العام، والمعروف حاليا بإسم Galaxy S5 Zoom، والآن تم رصد هذا الهاتف الكاميرا في قاعدة بيانات موقع Zauba مما يشير إلى أن شركة سامسونج تعمل بالفعل على هذا الهاتف.

يسرد موقع Zauba بأنه تم شحن الهاتف الكاميرا الجديد من شركة سامسونج إلى إندونيسيا لغرض البحث والتطوير، ووفقا لنفس الموقع فإن الهاتف يكلف 523 دولار أمريكي وهو في الحقيقة نفس سعر الهاتف Galaxy S4 Zoom عندما تم إطلاقه في العام الماضي. للآسف، بالنسبة للمواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف فهي غير متاحة لدينا في الوقت الراهن.

في هذه الأثناء ظهر دليل آخر يفيد بأن شركة سامسونج تعتزم القيام بنفس الإستراتيجية التي قامت بها في العام الماضي مع Galaxy S4. في الواقع، كانت هناك في العام الماضي نسخة مقاومة من Galaxy S4 والتي تحمل إسم Galaxy S4 Active، وتفيد بعض التقارير الصادرة هذا اليوم من بعض وسائل الإعلام الكورية بأن شركة سامسونج تعمل أيضا على نسخة مقاومة من Galaxy S5 والتي من المتوقع أن تحمل إسم Galaxy S5 Active. وتقول وسائل الإعلام الكورية بأن شركة سامسونج تعد العدة ليمثل Galaxy S5 Active حوالي 20 إلى 30% من إجمالي مبيعات S5 هذا العام على عكس Galaxy S4 Active الذي مثل 4% من إجمالي مبيعات S4.

سامسونج أعلنت للتو أنها ستعقد حدث Unpacked جديد في المؤتمر العالمي للجوال في 24 من شهر فبراير الحالي بمدينة برشلونة الإسبانية. والمثير للإهتمام أن بطاقة الدعوة مكتوب عليها الرقم ” 5 “، فهل يمكن أن يكون هذا تلميح من شركة سامسونج بأنه سيتم الإعلان عن Galaxy S5 في هذا الحدث؟ حسنا، نحن نخمن بأنه يتوجب علينا الإنتظار لمعرفة ذلك.

المصدر.