ألعاب إلكترونية

New-Angry-Birds-game-coming-soon

مع كل الدراما الدائرة مؤخرا بلعبة Flappy Bird، يبدو أن شركة Rovio تعتقد بأن هذا الوقت سيكون هو الأنسب للتشويق للعبتها الجديدة القادمة والتي ستمتاز بتواجد الطيور مرة أخرى. من الواضح، أننا نتحدث هنا عن لعبة Angry Birds. وبالنسبة للعبة الجديدة فهي غير متاحة حاليا وإنما إكتفت شركة Rovio بالقول أنها قادمة في المستقبل القريب، ولذلك فنحن للآسف لا نعرف إلا القليل عن هذه اللعبة.

وفقا لتغريدة تم نشرها مؤخرا من قبل شركة Rovio على الشبكة الإجتماعية تويتر، فإن هذه اللعبة الجديدة ستمتاز بتواجد طيور جديدة والتي تضفي مغامرات كبيرة على اللعبة.

آخر لعبة من شركة Rovio هي لعبة Angry Birds Go والتي تختلف كثيرا عن ألعاب Angry Birds السابقة بالنظر إلى أنها عبارة عن لعبة سباقات مع عدد هائل من المشتريات داخل اللعبة والتي يكلف البعض منها أكثر من 50 دولار. وربما اللعبة الجديدة ستتبع نهجا جديدا لم نراه من قبل في سلسلة ألعاب شركة Rovio.

منذ وقت ليس ببعيد، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة Rovio بأن الشركة تخطط لإطلاق المزيد من الألعاب المجانية في المستقبل. وهل يمكن أن تكون لعبة Angry Birds القادمة مدرجة ضمن هذه الخطط؟ سنرى قريبا.

المصدر.