هواتف محمولة

Xperia T

بعد يومين فقط من إطلاق تحديث الأندرويد 4.3 Jelly Bean بشكل رسمي للهاتف Xperia SP، فقد قامت شركة Sony اليوم كذلك بإطلاق نفس التحديث للعديد من هواتفها الذكية الأخرى والتي تشمل الهاتف Xperia T ( الموجود في الصورة أعلاه )، والهاتفين Xperia TX و Xperia V.

ويجري إطلاق هذا التحديث على مراحل إعتبارا من يوم أمس. بالنسبة لموعد وصول هذا التحديث إلى الهواتف المذكورة آنفا يعتمد على التوقيت الدقيق، وإعتمادا أيضا على السوق وشركة الإتصالات التي تشترك معها، لذلك فلن يتلقى الكل هذا التحديث على الفور. ومع ذلك، فلا يزال ينبغي على أصحاب جميع الهواتف الذكية الثلاثة الحصول على التحديث في المستقبل القريب.

بالإضافة إلى التحسينات والمستجدات التي يأتي بها نظام الأندرويد 4.3 Jelly Bean، فقد قامت شركة Sony أيضا بتحديث جميع التطبيقات الأصلية على الهاتف Xperia T و Xperia TX إضافة إلى Xperia V، بما في ذلك تطبيق Walkman و Messaging و TrackID و Sony Select و Smart Connect إضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى.

كما هو الحال بالنسبة للهاتف Xperia SP، فإن تحديث الأندرويد 4.4 KitKat لكل من Xperia T و Xperia TX و Xperia V هو حاليا ” قيد التحقيق “، وهذا ما يعني أن شركة Sony لم تقرر بعد ما إذا كان يمكن تحديث هذه الهواتف الذكية الثلاثة لنظام KitKat.

المصدر.