هواتف محمولة

HTC Company

قام المسرب الشهير evleaks مؤخرا بنشر تغريدة جديدة له في حسابه الشخصي على شبكة تويتر يكشف فيها بأن شركة HTC تعمل حاليا على هاتف ذكي جديد يتمحور حول الموسيقى سيتم إصداره في النصف الأول من هذا العام. وينبغي الإشارة إلى أن هذا الهاتف سيكون أول هاتف من هذا القبيل من شركة HTC منذ أن أطلقت الهاتف HTC Rezound في شهر نوفمبر من العام 2011. في ذلك الوقت، جاء الهاتف HTC Rezound ببعض من أفضل المواصفات التقنية المتاحة في هواتف الأندرويد. وقد تم تجهيز هذا الهاتف بشاشة 4.3 إنش كما أنه كان أول هاتف يأتي مع شاشة بدرجة وضوح 720×1280 بكسل. في ذلك الوقت، كان هذا الهاتف الرائد يمتلك شاشة توفر كثافة بكسلات تصل إلى 341 بكسل في كل إنش، وبالإضافة إلى ذلك، فقد كان مدعوما أيضا بمعالج ثنائي النواة من فئة Snapdragon S3 بتردد 1.5GHz فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 1GB.

كل ما كان المستخدمين متحمسون بشأنه هي جودة الصوت في الهاتف HTC Rezound، والذي جاء مجهزا بسماعات Beats Audio مع كابلات حمراء رائعة. وبالإضافة إلى ذلك فقد كان هذا الهاتف أول هاتف ذكي من شركة HTC يدعم تقنية Beats Audio.

على الرغم من الكثير من الإثارة قبل أن يتم إصدار الهاتف HTC Rezound، فقد فشل هذا الهاتف في تحقيق المبيعات التي كانت مطلوبة منه. في حين أن شركة HTC تطلق على هذا الهاتف بأنه أفضل هاتف من أي وقت مضى في سوق الهواتف الذكية الموسيقية، فقد واجه العديد من المستهلكين بعض المشاكل مع هذا الهاتف.

على إفتراض أن التغريدة التي أدلى بها evleaks مؤخرا صحيحة، فيبدو أن شركة HTC قررت بأنه حان الوقت لإطلاق هاتف جديد يتمحور حول الموسيقى. هذه المرة رغم ذلك، ليست هناك صفقة مشتركة مع شركة Beats Audio للإستفادة من تقنية الصوت التابعة لهذه الأخيرة. وبالنظر إلى أنه من المتوقع أن يحظى الهاتف HTC M8 بمعظم إهتمام شركة HTC، فإنه ينبغي أن يكون مثيرا جدا للإهتمام معرفة ما لدى شركة HTC في الإعتبار.

المصدر.