أجهزة لوحية

ipad_pro

الشائعات المتعلقة بشركة آبل هي دائما قيد التداول بقوة. وأكثر المواضيع تداولا في بداية هذا العام هو iPhone 6 وجهاز iPad مع شاشة 12.9 إنش والمعروف حاليا بإسم iPad Pro. للآسف، بعض الشائعات التي وردتنا اليوم تفيد بأنه من غير المتوقع أن نرى الجيل الثالث من iPad Mini في السوق هذا العام، كما أن خليفة جهاز iPad Air سيكون بالضبط كما كنت قد توقعته من قبل.

المحلل الشهير Ming-Chi Kuo من شبكة KGI Securities المتخصصة في بحوث السوق يتوقع الآن أن تنخفض عدد شحنات لوحيات iPad في هذا العام. ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أيضا أن تقوم شركة آبل بتجديد جهاز iPad Air فقط، بدلا من الدفع بالمزيد من الاجهزة اللوحية مثل الجيل الثالث من iPad Mini أو iPad Pro الجديد. ويعتقد المحلل Ming-Chi Kuo بأن فرصة رؤية جهاز iPad Mini جديد في هذا العام ضئيلة جدا. وقال أنه يعتقد أيضا بأن شركة آبل تعتزم التركيز حاليا على الإنتهاء من تطوير البرمجيات الخاصة بالساعة الذكية iWatch، ولهذا السبب فإن شركة آبل لن تكون قادرة على الإنتهاء من مشروع iPad Pro.

بطبيعة الحال، جميع التنبؤات التي أدلى بها Ming-Chi Kuo خطيرة جدا، في حين إكتفى بالإدلاء بمعلومة واحدة فقط أكثر منطقية، وهي أن خليفة iPad Air سيضم معالج A8 ومستشعر البصمة TouchID.

المصدر.