تأكيد قدوم Galaxy S5 مع مستشعر البصمة داخل الزر الرئيسي

- - هواتف محمولة - 2,829 مشاهدة

Fingerprint-light-blue-1024x768

إذا كنت تريد ذلك أم لا، فيبدو وكأن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع سيكون من بين الميزات الجديدة التي من المتوقع أن تأتي مع Galaxy S5. سمعنا في وقت سابق بأن قارئ بصمات الأصابع من شأنه أن يكون جزءا لا يتجزأ من شاشة الهاتف. ولكن وفقا لتقرير صادر من موقع SamMobile، فيبدو أن تلك التقارير السابقة غير صحيحة.

ووفقا للموقع السابق ذكره، فإن قارئ بصمات الأصابع الخاص بـ Galaxy S5 سيكون موجودا في الزر الرئيسي للهاتف. تماما كما هو الشأن مع iPhone 5S. وبالإضافة إلى ذلك، يقول موقع SamMobile بأن مستشعر البصمة يتطلب منك تمرير الإصبع فوق زر الرئيسية الخاص بـ Galaxy S5. ويقال كذلك بأن مستشعر البصمة هو حساس للرطوبة، وبالتالي فهو لن يعمل إذا كان إصبعك رطبا. وفي حالة إذا كان هذا صحيحا، يمكن لحساسية الرطوبة أن تكون مصدر إزعاج في بعض الأحيان.

ويقال بأن شركة سامسونج إنتهت تقريبا من تطوير مختلف الخصائص المتعلقة بقارئ بصمات الأصابع في نظام التشغيل الذي سيأتي مع Galaxy S5 ( الأندرويد KitKat ). على ما يبدو، سوف يكون المستخدمون قادرين على تسجيل ما يصل إلى 8 بصمات أصابع، ويجب أن تكون بصمة واحدة على الأقل مخصصة لغرض فتح الهاتف. سوف تكون هناك أيضا ميزات جديدة، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى المجلدات الشخصية إما عن طريق بصمات الأصابع أو مع PIN. من بين الأمور الأخرى، سوف يتم إستخدام البصمة للتحقق من حسابك على موقع شركة سامسونج.

موقع SamMobile يذكر بأن مصدر داخل شركة سامسونج هو من أكد له قدوم Galaxy S5 مع هذه الميزات. تقارير الموقع تشير أيضا إلى أن هذا الهاتف الرائد المنتظر سيأتي كذلك مع أزرار على الشاشة. بطبيعة الحال، لا يمكننا أن نؤكد أي شيء في الوقت الراهن إلى أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف بشكل رسمي.

نحن الآن على بعد أسبوع واحد فقط عن بداية المؤتمر العالمي للجوال 2014 في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن هاتفها الرائد الجديد.

المصدر.