تطبيق MWC الرسمي متاح الآن على منصة الويندوز فون

- - تطبيقات و برامج - 1,320 مشاهدة

MWC

لا يفصلنا سوى أقل من أسبوع عن المؤتمر العالمي للجوال ( MWC 2014 ) المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية، وبالنسبة لمستخدمي هواتف الويندوز فون الذين يخططون للحضور، أو يريدون أن يشعروا كما لو أنهم حاضرون في هذا الحدث الكبير، فبإمكانهم تثبيت تطبيق MWC الرسمي على منصة التشغيل التي يستخدمونها. هذا التطبيق ظهر لأول مرة في العام الماضي، ولكن هناك نسخة جديدة من التطبيق تحمل الإصدار 1.2.0.0 يبلغ حجمها 13 ميغابايت.

تطبيق MWC الرسمي سيتيح لك الإطلاع جميع المعلومات التي تود معرفتها حول هذا المؤتمر. ويمكنك هذا التطبيق من رؤية قائمة المتحدثين في هذا الحدث، والغرف التي سيتم التحدث فيها. ويتيح لك هذا التطبيق كذلك نظام الإرشاد بالخرائط والذي يرشدك إلى المكان الصحيح. يمكنك أيضا الحصول على رسائل مباشرة مع العلم بأن تطبيق NFC Badge تم تضمينه في هذا التطبيق كذلك، بحيث أن تحميلك للتطبيق هو بمثابة وجود شارة معك أينما ذهبت. هناك أيضا روابط إلى الشبكات الإجتماعية حتى تتمكن من تبادل الخبرات التي إكتسبتها في المعرض مع الآخرين، أو الإتصال مع الآخرين الذين حضروا المعرض.

هناك تقارير تفيد بأن نسخة الأندرويد من تطبيق MWC لا تزال تعاني من بعض المشاكل، خاصة عند ربط الإتصال مع شبكة Wi-Fi. على أي حال، إذا كان لديك هاتف بنظام الويندوز فون، فليس هناك ما يدعو للقلق. كل ما عليك القيام به هو الضغط على المصدر أدناه لتحميل التطبيق.

المصدر.