تطبيق BBM لهواتف Gingerbread متاح الآن للتحميل

- - تطبيقات و برامج - 2,040 مشاهدة

bbm-ios-android (1)

في أواخر الشهر الماضي، أعلنت شركة البلاكبيري بأنها تعتزم إطلاق تطبيق BBM للمستخدمين الذين لا يزالون يستخدمون هواتف الأندرويد المدعومة بإصدار Gingerbread. وبعد طول إنتظار، فقد أصبح هذا التطبيق متوفر الآن للتحميل على متجر Google Play. وكما أشارت شركة البلاكبيري في إعلانها، فإن 21% من مستخدمي هواتف الأندرويد لا يزالون يستخدمون الهواتف المدعومة بإصدار Gingerbread، وهو ما يعني إضافة عدد كبير من المستخدمين الجدد لأعضاء BBM الحاليين.

التحديث الأخير لتطبيق BBM يضيف العديد من الميزات الجديدة للتطبيق، بحيث يمكن للمستخدمين الآن إرسال الرسائل للمشتركين الآخرين في خدمة BBM، وإجراء مكالمات هاتفية مجانية مع الأعضاء الأخرين في أي مكان على الكرة الأرضية، والإنخراط بالمناقشات في BBM Channels. ويمكن للمستخدمين كذلك تبادل الصور والملفات والملاحظات الصوتية مع الأعضاء الأخرين. في نهاية المطاف، سوف تتيح ميزة BBM Video للمستخدمين إجراء مكالمات مرئية مع مستخدمي BBM الآخرين.

واحدة من الميزات الجديدة الرائعة المتوفرة لمستخدمي BBM هي Glympse. هذه الميزة تسمح لك بتحديد الفترة الزمنية التي يمكن فيها أن يظهر موقعك لأعضاء مختارين. وعندما تنتهي هذه الفترة الزمنية التي قمت بتحديدها، تصبح غير مرئي مرة أخرى.

تطبيق BBM متاح للتحميل الآن على منصة iOS والأندرويد، وبطبيعة الحال على منصة BlackBerry 10. في الوقت الراهن، نظام الويندوز فون هو نظام التشغيل الرائد الوحيد الذي لا يزال يفتقد تطبيق BBM الرسمي.

المصدر.

مواضيع: