ZTE تعلن رسميا عن الهاتف Grand Memo II الذي تمثل شاشته 80% من واجهته

- - هواتف محمولة - 3,715 مشاهدة

ZTE-Grand-Memo-II

إستغلت شركة ZTE إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال بمدينة برشلونة الإسبانية لتعلن رسميا اليوم عن هاتفها اللوحي الجديد Grand Memo II LTE، والذي يأتي كخلف للهاتف Grand Memo الذي تم إصداره في العام الماضي.

الهاتف Grand Memo II LTE يأتي مع شاشة بحجم 6 إنش وبدرجة وضوح 720×1280 بكسل، والتي تغطي 80% من الواجهة الأمامية للهاتف، والهاتف Grand Memo II LTE يعطي إنطباع جيد جدا لأي شخص مهتم بالهواتف الذكية. الجهاز الجديد يحتوي على واجهة خلفية محكمة، كما أنه يأتي بسمك 7.2 ملمتر، وبنظام الأندرويد 4.4 KitKat.

قامت شركة ZTE بإختيار الهاتف Grand Memo II LTE ليكون أول هاتف ذكي من جانبها يأتي مع واجهة المستخدم الجديدة MiFavor 2.3، والتي ورد بأنها حصلت على ميزات أخرى ” تثري تجربة المستخدم، مما يجعل الهاتف أكثر قربا من طبيعة الإستخدام البشري “. وبالنسبة للمواصفات الأخرى، فهي تشمل كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، معالج من فئة Snapdragon 400، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

الهاتف Grand Memo II LTE الجديد يأتي مع بطارية بسعة 3200mAh. ووفقا لشركة ZTE، فهذه البطارية تستخدم تقنية فريدة لإطالة عمر البطارية من خلال إستهلاك أقل قدر ممكن من الطاقة، وهذا ما يسمح للجهاز بتشغيل مقاطع فيديو بوضوح HD لمدة 16 ساعة أو تشغيل الموسيقى لمدة 72 ساعة أو عدة أيام من الإستخدام العادي.

وقالت شركة ZTE بأنه سيتم إطلاق الهاتف Grand Memo II LTE في البداية بالصين بدءا من شهر أبريل المقبل. بعد ذلك، سيتم إطلاق هذا الهاتف في المزيد من البلدان حول العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا، وآسيا والمحيط الهادئ. للآسف، لم يتم حتى الآن الكشف عن أية معلومات حول السعر الرسمي لهذا الهاتف.

المصدر.

مواضيع: