Wiko Wax أول هاتف ذكي في القارة الأوروبية يدعم المعالج Tegra 4i

- - هواتف محمولة - 1,874 مشاهدة

Wax_visu_noir_tight1

قامت الشركة الفرنسية Wiko للتو بإستغلال المؤتمر العالمي للجوال المقام حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية لتعلن رسميا عن أول هاتف ذكي في القارة الأوروبية يدعم المعالج Tegra 4i من شركة Nvidia. وكما هو متوقع، فإن الهاتف Wiko Wax الجديد يصنف ضمن الهواتف المتوسطة ولهذا السبب فهو يعتمد على المعالج Tegra 4i. وبغض النظر عن المعالج، فإن هذا الهاتف يدعم كذلك شاشة 4.7 إنش بدرجة وضوح 720p، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل.

بطريقة ما يبدو الهاتف الجديد من شركة Wiko والذي يحمل إسم Wiko Wax مماثل تماما للهواتف الذكية المتوسطة والمجهولة العلامة التجارية التي بدأت تطفو على سطح بعض الأسواق العالمية، وهذه الشركات الجديدة تواجه وقتا صعبا جدا للتفريق بين هواتفها وبين الهواتف الذكية الأخرى التابعة لعدد لا يحصى من الشركات الأخرى في سوق تنافسية للغاية. وبصرف النظر عن ذلك، فإن واحدة من الأشياء الجيدة في المعالج Tegra 4i هو توافقه التام مع بوابة TegraZone، وبالتالي الحصول على عدد من الألعاب مع ميزات حصرية. في هذه اللحظة، ليس من المعروف ما هي المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكن سيكون من المفاجئ إذا كان هناك شيء مثير للإهتمام بالنظر إلى أن مثل هذه الهواتف الذكية تم تصنيعها لتكون أقرب إلى جيب المستخدم العادي.

إذا كنت لم تسمع بمعالج Tegra 4i من قبل، فهو معالج رباعي النواة من شركة Nvidia أقل إمكانيات من المعالج الراقي Tegra 4. ومع ذلك، فهو مكلف أكثر ويأتي متكاملا مع مودم 4G LTE.

مواضيع: