HP تعلن رسميا عن الجهاز اللوحي ElitePad 1000 G2 الموجه لرجال الأعمال

- - أجهزة لوحية - 2,212 مشاهدة

elitepad-620x478

عندما نتحدث عن الأجهزة اللوحية، فهناك إحتمالات أن تفكر في لوحيات مثل iPad و Nexus 7 وما إلى ذلك من الأجهزة اللوحية الأخرى. تلك الأجهزة اللوحية مصممة أساسا للمستخدمين، ولكن ماذا عن أولئك المستخدمين الذين يعملون في المؤسسات ويحتاجون شيئا أكثر قوة من ذلك بقليل؟ حسنا، هذا هو المكان الذي تريد شركة HP أن تشغله مع جهازها اللوحي الجديد ElitePad 1000 G2 الذي تسميه الشركة بـ ” الحل الكامل للأعمال “. ولكن ما الذي يجعل هذا الجهاز اللوحي موجها لرجال الأعمال؟ حسنا، بالنسبة للمبتدئين فإن هذا الجهاز اللوحي يأتي مع مجموعة من المنافذ التي تؤمن شركة HP بأنها ستجعل الجهاز اللوحي بديل ممكن للحواسيب المحمولة، مثل منافذ HDMI جنبا إلى جنب مع مجموعة من الملحقات والميزات.

وتشمل المواصفات التقنية للجهاز اللوحي ElitePad 1000 G2 شاشة 10.1 إنش بدرجة وضوح 1200×1920 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Atom Bay Trail من شركة intel بتردد 1.6GHz، معالج رسوميات من فئة Intel HD Graphics، ذاكرة عشوائية بحجم 4G، ذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية SDXC.

إلى جانب ذلك، فإن الجهاز اللوحي ElitePad 1000 G2 يدعم تقنية الصوت +DTS Sound المدمجة في مكبرات صوت ستيريو، وهذه الميزة ستكون مناسبة لأولئك الذين قد يبحثون عن شيء من التسلية إلى جانب الإنتاجية. وكما هو متوقع إلى حد ما، فسوف يدعم هذا الجهاز اللوحي نظام الويندوز 8.1. ووفقا لشركة HP، فإن هذا الجهاز اللوحي سيكون متاحا للشراء بدءا من شهر مارس المقبل بسعر 739 دولار أمريكي.

المصدر.

مواضيع: