Asus تعلن رسميا عن النسخة الثنائية الشريحة SIM ونسخة LTE من Fonepad 7

- - أجهزة لوحية - 2,783 مشاهدة

Asus-Fonepad-7-LTE-ME372CL

حضور شركة Asus للمؤتمر العالمي للجوال غير مؤثر كما كان في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية في أوائل الشهر الماضي، وذلك لأن الشركة ليس لديها الكثير من المنتجات الجديدة ليتم الإعلان عنها في هذا الحدث. في الواقع، كل ما قامت شركة Asus بالإعلان عنه حتى الآن هي النسخة الثنائية الشريحة SIM ونسخة LTE من الجهاز اللوحي Fonepad 7 الذي تم الإعلان عنه في البداية في أواخر العام الماضي.

أولا، لدينا نسخة LTE التي تحمل الإسم الرمزي ME372CL. وكما يوحي إسمها بشكل واضح FonePad 7 LTE، فهي تمتاز بدعمها لشبكات 4G LTE. وبالنسبة لبقية المواصفات فهي تبقى نفسها من دون تغييرات بالمقارنة مع جهاز FondPad 7 الأصلي، بحيث تأتي هذه النسخة أيضا مع شاشة 7 إنش بدرجة وضوح 1280×800 بكسل وبتقنية IPS، معالج ثنائي النواة من فئة intel Atom بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 1.2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 3950mAh.

بالنسبة للنسخة الثانية الجديدة من الجهاز اللوحي FonePad 7، فهي تحمل الإسم الرمزي ME175CG، والشيء المميز في هذه النسخة هو دعمها منفذين للشريحة SIM، وشبكات الجيل الثالث، ومعالج intel Atom Z2520 بتردد 1.2GHz، وبالنسبة للمواصفات الأخرى فهي مماثلة لتلك الموجودة في نسخة LTE.

للآسف، شركة Asus لم تكشف حتى الآن عن السعر الرسمي لكل من Fonepad 7 LTE والنسخة الثنائية الشريحة SIM من نفس الجهاز، كما أنها لم تكشف عن أية معلومات بخصوص موعد إصدار هذه النسخ الجديدة في السوق.

المصدر.

مواضيع: