HTC تكشف رسميا Desire 816 هاتفها الرئيسي للفئة المتوسطة

- - هواتف محمولة - 5,384 مشاهدة

HTC-Desire-816

الآن يمكننا ترك الأخبار الغير رسمية على الجانب، فقد قامت HTC بإسدال الستار بشكل رسمي عن هاتف Desire 816 الجديد كليا. هذا الهاتف سيكون هاتف HTC الرئيسي للفئة المتوسطة في السوق. الهاتف سيقدم مجموعة من المواصفات الممتازة يتقدمها دعم الجيل الرابع أو LTE.

الهاتف من نوع phablet، أي يمكننا توقع شاشة كبيرة و هذا ما حصل، فشاشته بحجم 5.5 انش و كثافة 720p. هناك معالج Snapdragon 400 SoC رباعي النواة بسرعة 1.6GHz، و يرافقه ذاكرة عشوائية بسعة 1.5GB رام. السعة التخزينية ستكون 8GB و هناك مجال للترقية عبر فتحة microSD تتيح حتى 128GB من الذاكرة الإضافية. بالإضافة لذلك فالبطارية ستكون 2,600mAh و هي أقل مما نتوقع لكن ذلك يعتمد كثيرا على إستهلاك الجهاز، و ربما يكون منطقيا لأن المعالج ليس الأسرع على الإطلاق.

الهاتف سيكون ممتازا للوسائط المتعددة، مع وجود سماعات ستيريو أمامية من BoomSound. في الخلف هناك كاميرا 13 ميجا بكسل f/2.2 و في الأمام أخرى بقدرة 5 ميجا بكسل f/2.8 للصور الشخصية. جسم الجهاز سيكون بسمك 7.99 مم و بوزن 165 غرام، و كلاهما أرقام ممتازة لفابلت بهذا الحجم.

لا يوجد أسعار و موعد إصدار رسمي للآن، لكن التوقعات تشير الى شهر أبريل القادم. يذكر أن هذا هو أول هاتف من HTC يستخدم شرائج nano-SIM بدلا من الشرائح العادية أو المايكرو.

مواضيع:

مؤسس شركة DIGINATION و تحت لوائها موقعي إلكتروني و ترو جيمنج. أعشق ألعاب الفيديو و التقنية و أستمتع بصناعة المحتوى الرقمي و خدمة المتابع العربي لأكثر من 15 سنة.