الإعلان رسميا عن الجيل الثاني من الهاتف المزدوج الشاشة YotaPhone

- - هواتف محمولة - 7,431 مشاهدة

yotaphone2

أعلنت الشركة الروسية YotaPhone للتو عن الجيل الثاني من هاتفها الذكي الفريد من نوعه YotaPhone والذي يمتاز بإمتلاكه لشاشتين في آن واحد. ويأتي الجيل الثاني من الهاتف YotaPhone مع شاشة بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح Full HD وبتقنية AMOLED، فضلا عن شاشة لمس ثانية بحجم 4.7 إنش بدرجة وضوح qHD وبتقنية الحبر الإلكتروني، وقد تم تعبئة كل هذا في غطاء أنيق المظهر سيكون متاحا باللون الأسود والأبيض.

في لمحة سريعة، الوافد الجديد يأتي بالعديد من التحسينات بالمقارنة مع الجيل الأول الذي كان يأتي بتصميم يشبه الصندوق. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف YotaPhone الجديد يأتي مع نظام الأندرويد 4.4 KitKat مما يعني تقديمه لأداء أكثر إستقرارا مقارنة بالهاتف السابق.

تشمل المواصفات الأخرى للهاتف YotaPhone الجديد معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الهاتف يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل.

وبالنسبة لتقنيات الإتصالات اللاسلكية، فإن الجيل الجديد من الهاتف YotaPhone يدعم شبكات الجيل الرابع، و Wifi والبلوثوت 4.0 ونظام تحديد المواقع إضافة إلى Glonass والراديو FM، ويتم تشغيل كل ما قلناه الآن ببطارية سعتها 2550mAh.

الجيل الثاني من الهاتف YotaPhone سيكون متاحا في روسيا وفي دول الشرق الأوسط في الربع الرابع من هذا العام بسعر لا يزال غير معروف في الوقت الراهن.

مواضيع: