إليكم جميع الصور الرسمية لرائد سامسونج الجديد، Galaxy S5

- - هواتف محمولة - 3,913 مشاهدة

Samsung-Galaxy-S5-image-gallery (2)

Galaxy S5 هو الآن هنا، وإليكم أسفله مكتبة الصور التي تعرض عدد كبير من الصور العالية الدقة للشيء الكبير الجديد من شركة سامسونج لتتمكن من إشباع رغبات عينك. في الحقيقة، تم تسريب عددا من الصور المنخفضة الدقة لـ Galaxy S5 في وقت سابق من هذا اليوم والتي تركت نوعا ما إنطباع خاطىء عن Galaxy S5. خاصة الواجهة الخلفية المثقوبة التي تبدو غير مريحة في الصور المسربة السابقة، بينما في الواقع الواجهة الخلفية لـ Galaxy S5 تمتلك لمسة ناعمة تماما مثل الجلد الصناعي الموجود في Galaxy Note 3، وتبدو جيدة جدا في الصور أدناه.

علاوة على ذلك سوف تحصل على إمكانية رؤية مهارات فريق التصوير في شركة سامسونج، والذي قام بإلتقاط  هذه الصور بإحترافية عالية لجعل المشاهدين يستمتعون برؤية أفضل لـ Galaxy S5 من كل زاوية. في الواقع، Galaxy S5 يأتي بتصميم مختلف قليلا عن Galaxy S4 في حين أتى هذا الأخير بتصميم مختلف قليلا عن Galaxy S3، ولكن وظيفيا تشكيلة هواتف Galaxy S تواصل التطور مع مرور الوقت. وبالحديث عن Galaxy S5، فبإمكانكم ملاحظة المستشعر المسؤول عن رصد معدل ضربات القلب  في الواجهة الخلفية للهاتف وبالضبط أسفل الكاميرا بجانب الفلاش LED، ويجب أن تعرف أيضا بأن Galaxy S5 يأتي كذلك مع قارئ بصمات الأصابع داخل الزر الرئيسي للهاتف، ويمكنك إستخدامه للقيام بعمليات الدفع بإستخدام الهاتف الذكي.

كشفنا في وقت سابق من هذا اليوم عن المواصفات، وتاريخ الإصدار، والسعر المحتمل لـ Galaxy S5، ولم يتبقى لنا الآن سوى إضافة الصور إلى ذلك، وبإمكانك ذلك من خلال إلقاء نظرة على مكتبة الصور أسفله.