الأخبار

معرض الكويت لتكنلوجيا المعلومات والإتصالات يعتبر أشهر المعارض السنوية في الكويت التي تشترك بها كبار شركات التكنلوجيا في القطاع الخاص والحكومي لاستعراض آخر ما توصلت له التكنلوجيا وانطلاق حملة خصومات هائلة للعديد من المنتجات الإلكترونية لكافة المستخدمين .

أغلب مستخدمي الإنترنت في الكويت ينتظرون هذا المعرض بشغف للخصومات الهائلة والعروض الممتازة على إشتراكات الإنترنت السنوية فتتنافس الشركات في العروض والأسعار, إذا كنت تريد شراء هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر  أو أحد الإكسسوارات التقنية أو حتى الإشتراك في أحد باقات خدمات الهواتف المتنقلة فلا تقم بتفويت المعرض لآخر المنتجات التقنية والخصومات الهائلة .

تنقسم فترة المعرض إلى فترة صباحية من الساعة 9-1 صباحا  للدعوات الخاصة ومن الساعة 5-9 مساءَ لجميع المستهلكين من اليوم 30-1 إلى 5-2  في أرض المعارض بمشرف صالة 6,7 .

موقع المعرض

تحديث : قامت شركات الإنترنت في الكويت بتوحيد أسعارها جميعا ورفع الأسعار بنسبة كبيرة جدا مقارنة بالسنة الماضية ومحاولة إرضاء الزبائن ببعض السحوبات والكوبونات, للأسف حركة رخيصة من كبار شركات الإنترنت في الكويت وكل هذا لاستغلال المواطنين بعد حصولهم على المكرمة الأميرية . عــيــب !