تطبيق BBM سيأتي بشكل مسبق مع بعض هواتف الويندوز فون و Nokia X

- - تطبيقات و برامج - 2,152 مشاهدة

bbm-ios-android (1)

على الرغم من التعليقات التي أدلى بها المدير الأول لقطاع BBM في شركة البلاكبيري السيد David Proulx في وقت سابق من هذا العام والتي جاء فيها أن منصة الويندوز فون ليست مستعدة بما فيه الكفاية بعد للحصول على تطبيق BBM، فقد قال الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا السيد Stephen Elop في المؤتمر العالمي للجوال المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية بأن تطبيق BBM سوف يشق طريقه قريبا إلى مجموعة محددة من هواتف Lumia. وفي أعقاب إستحواذ شركة الفيسبوك على تطبيق WhatsApp مقابل 19 مليار دولار أمريكي، فهناك من يأخذ نظرة جديدة تماما نتيجة لذلك، وقد قيل بأن شركة البلاكبيري أصبحت بشكل مفاجئ أكثر إلحاحا للحصول على المزيد من المستخدمين مما كانت عليه في شهر يناير الماضي عندما أدلى السيد David Proulx بتعليقاته.

بعدما أعلن السيد Stephen Elop عن قدوم تطبيق BBM إلى بعض هواتف Lumia، فقد أضافت شركة البلاكبيري بأن تطبيق المحادثات التابع لها سيأتي إلى منصة الويندوز فون هذا الصيف. ويقول السيد David Proulx الآن بأنه إلى جانب فكرة ضرورة وجود تطبيق BBM في متجر الويندوز فون، وأكد أيضا بأن تطبيق BBM سيأتي مثبتا مسبقا على بعض هواتف الويندوز فون. وذكر David Proulx كذلك بأن نسخة الويندوز فون من تطبيق BBM ستأتي بنفس واجهة المستخدم المعتمدة في تطبيقات الويندوز فون الأخرى.

ومن المتوقع أن يأتي تطبيق BBM كذلك بشكل مسبق مع سلسلة هواتف Nokia X الجديدة المستندة على نسخة معدلة من نظام الأندرويد، والتي تم الإعلان عنها يوم أمس فقط من قبل شركة نوكيا. وللتذكير، فإن تطبيق BBM يسمح للمستخدمين بإرسال الرسائل، وإجراء مكالمات مجانية، والدخول في مناقشات مع مجموعة أخرى من الأعضاء، فضلا عن العديد من الأمور الأخرى.

المصدر.