البلاكبيري تختبر الإعلانات في تطبيق BBM

- - تطبيقات و برامج - 1,615 مشاهدة

bbm-ios-android (1)

لا تقل بأننا لم نحذرك بأن الإعلانات قادمة إلى تطبيق BBM منذ اللحظة التي قال فيها الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري السيد John Chen بأن تطبيق BBM سوف يبدأ بتوليد الأموال عن طريق السماح للشركات بالدعاية والإعلان لمنتجاتها وخدماتها على ميزة BBM Channels المدمجة في التطبيق، والتي هي عبارة عن نوع آخر من الشبكات الإجتماعية التي تسمح للمستخدمين بمتابعة والدردشة حول مواضيع معينة. وعلى ما يبدو، فإن شركة البلاكبيري بدأت بإختبار الإعلانات المرئية في خدمة BBM Channels والدعوات الإعلانية في خدمة BBM.

وبالنسبة للدعوات الإعلانية فهي ستظهر في قسم ” الدعوات / Invitations ” في تطبيق BBM، في حين ستظهر الإعلانات الخاصة بـ BBM Channels في قسم ” التحديثات / Updates “. في الوقت الراهن، يجري إختبار الإعلانات في إصدارات Beta Zone من تطبيق BBM.

وتشمل التغييرات الأخرى في نسخة Beta Zone من تطبيق BBM القدرة على شراء الملصقات من متجر BBM Store الجديد، وزياد حجم المرفقات من 6 ميغابايت إلى 16 ميغابايت، وتلقي التنبيهات الخاصة بميزة BBM Channels بشكل مستقل عن إعدادات التنبيهات الأخرى، والقدرة على إرسال الصور في المحادثات المزدوجة.

حتى الآن، ليس من الواضح متى سيتم إطلاق تحديث جديد لتطبيق BBM لجلب هذه الميزات الجديدة إلى جميع مستخدمي هذا التطبيق.

المصدر.