تخصيص أرقام التعريف الشخصية لتطبيق BBM قد تكون ميزة مدفوعة

- - تطبيقات و برامج - 2,448 مشاهدة

bbm-ios-android (1)

في أواخر الأسبوع الماضي أبلغناكم بأن شركة البلاكبيري أجرت دراسة حديثة، والتي تقوم فيها الشركة الكندية بإستفسار مستخدمي خدمة المراسلة الفورية BBM حول فكرة أرقام التعريف الشخصية ( PIN ) القابلة للتخصيص. وكنا نظن بأن هذه فكرة رائعة جدا، على الرغم من أنه قد تكون هناك بعض القيود التي من شأنها أن تفرض على المستخدمين الذين يودون الإستفادة من هذه الميزة.

ولكن يبدو أنه في جزء من هذه الدراسة، قامت شركة البلاكبيري بإستفسار المستخدمين حول ما إذا كانوا مستعدين للدفع مقابل الإستفادة من هذه الميزة، وهذا يعتبر سؤال مهم جدا. وبالنسبة لهذه الدراسلة فقد كانت مغلقة، ونحن لسنا متأكدين من النتائج النهائية.

القائمين على موقع CrackBerry، ومع ذلك إستطاعوا الحصول على بعض نتائج هذا الإستطلاع للإراء، وتبين بأن الجزء الأكبر من الذين شملهم إستطلاع الأراء هم على إستعداد للدفع مقابل هذه الخدمة. وبالنسبة للأغلبية، فقد كانوا مستعدين لدفع الرسوم مرة واحدة، في حين كان هناك بعض المستخدمين الذين كانوا على إستعداد لدفع رسوم سنوية.

وبطبيعة الحال، فقد كان هناك بعض المستخدمين الذين قالوا بأنهم لا يريدون أن تكون ميزة تخصيص أرقام التعريف الشخصية ( PIN ) مدفوعة، ومن ثم كان هناك أولئك الذين لا تهمهم ميزة تخصيص أرقام التعريف الشخصية، وكان هناك أيضا أولئك الذين ظلوا مترددين بشأن هذه القضية.

أرقام التعريف الشخصية هي فكرة رائعة جدا لأنها تجعل من الأسهل عليك أن تحدد نفسك. في الواقع، الشركات أو حتى المشاهير يمكنهم شراء أرقام التعريف الشخصية القابلة للتخصيص للمساعدة في الترويج للعلامات التجارية، وللمساعدة في نشر تحديثات جديدة عبر قنوات BBM Channels الخاصة بهم.

المصدر.

مواضيع: