الحاسب الجديد Samsung Ativ Book 9 يحصل أيضا على الجلد الإصطناعي

- - حواسيب محمولة - 2,078 مشاهدة

samsung-ativ-book-9

على ما يبدو فإن شركة سامسونج قررت تعميم لغة التصميم المعتمدة في Galaxy Note 3 لتشمل المزيد من الأجهزة. وكما يعلم الجميع على الأرجح، فهذا الهاتف اللوحي الذي تم الكشف عنه في معرض IFA 2013 في العام الماضي جاء بواجهة خلفية مغطاة بالجلد الإصطناعي. وهذه المواد توفر لمسة ناعمة ولينة وتوفر أفضل قبضة. وكان من المتوقع أن يتبع Galaxy S5 نفس لغة التصميم، ولكنه لم يفعل ذلك. ولكن بدلا من ذلك قامت شركة سامسونج قبل بضعة أيام بإطلاق أجهزة Chromebook الجديدة والتي تمتاز هي الأخرى بواجهة مغطاة بالجلد الإصطناعي. والآن، تعود شركة سامسونج لتكشف عن الحاسب المحمول Ativ Book 9 الجديد ليكون الحاسب المحمول الثاني في مجموعتها الذي يحصل على الجلد الإصطناعي.

وإلى جانب حصوله على الجلد الإصطناعي، فإن الحاسب المحمول الجديد Samsung Ativ Book 9 يأتي مع شاشة 15.6 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج من فئة Core i5 بتردد 2.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB بسرعة 1600MHz، قرص صلب من فئة SSD بسعة 128GB. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الحاسب يدعم تقنية Wi-Fi والبلوثوت 4.0، والعديد من المنافذ مثل HDMI و USB 3.0 و USB 2.0.

إلى جانب ذلك، فإن الحاسب Samsung Ativ Book 9 يدعم أربع مكبرات صوت ستيريو، كما أنه يزن 1.95 كيلوجرام فقط. وتقول شركة سامسونج بأن هذا الحاسب قادر على الصمود لمدة 12 ساعة بعملية شحن واحدة. وسوف يكون هذا الحاسب متاحا في اللون الأبيض والأسود.

المصدر.