هواتف محمولة

Gionee-Elife-S5.5-Smartphone

إذا كنت تأمل أن تضع يديك على أنحف هاتف على مستوى العالم، فإن اليوم 18 مارس سيكون هو يومك المحظوظ نظرا لأن شركة Gionee أعلنت للتو أن الهاتف Elife S5.5 سيتم إصداره في السوق في ذلك التاريخ. وكما يوحي إسمه، فإن الهاتف Elife S5.5 يأتي بسمك 5.5 ملمتر فقط مما يجعله يتغلب على جميع الهواتف النحيفة السابقة، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن التصميم الممشوق لا يلعب دورا كبيرا في قرار الشراء.

وبالنسبة لمواصفات الهاتف Elife S5.5 فهي تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 108×1920 بكسل وبتقنية Super AMOLED، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6592 بتردد 1.7GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2300mAh.

وبالنسبة للهاتف Elife S5.5 فسوف يتم إطلاقه في الصين يوم الثلاثاء المقبل، على الرغم من أن شركة Gionee وعدتنا بأنها ستطلق الهاتف تدريجيا في أكثر من 40 بلد. وبالإضافة إلى ذلك، فقد أكدت شركة Gionee بأن نسخة LTE ستكون متاحة في شهر يونيو. ولكن بالنسبة لنسخة شبكات الجيل الثالث، والتي سيتم إطلاقها أولا فسوف تكلف 374 دولار أمريكي.

المصدر.