هواتف محمولة

iPhone 6

المحلل Andy Hargreaves من شبكة Pacific Crest المتخصصة في بحوث السوق يعتقد بأن شركة آبل ستبحث لرفع سعر iPhone 6 عندما يتم إطلاقه في نهاية المطاف في وقت لاحق من هذا العام. ويرى المحلل Andy Hargreaves بأنه سيتم تسعير الجيل المقبل من iPhone بحوالي 299 دولار مع عقد لمدة عامين، وبخصوص سعر الهاتف من دون عقد فسوف يكلف المستهلكين 100 دولار إضافية بالمقارنة مع الجيل الحالي. وبالنسبة لنسخة 16GB من iPhone 5S فهي تكلف حاليا 199 دولار فقط مع عقد لمدة عامين.

المحلل Andy Hargreaves يتوقع أن يأتي iPhone 6 مع شاشة بحجم 4.7 إنش مع العلم بأن شاشة iPhone 5S يبلغ حجمها 4 إنش فقط. وبالنسبة للمحلل، فهو لم يقل ما إذا كانت آبل سوف تستخدم زجاج Gorilla Glass أو ما إذا كانت سوف تنتقل إلى زجاج Sapphire كما قيل سابقا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المحلل Andy Hargreaves لا يتوقع أن تقوم آبل بإطلاق هاتف ثاني خلال هذا العام. وهناك تكهنات بأن آبل ستطلق نسختين من iPhone، النسخة الأولى هي التي تحدث عنها المحلل Andy Hargreaves والتي قال بأنها ستحمل شاشة بحجم 4.7 إنش، وبالنسبة للنسخة الثانية، فقد قيل بأنها ستحمل شاشة بحجم 5.5 إنش من أجل منافسة سلسلة هواتف Galaxy Note.

وبينما كان يشاع بأنه سيتم إطلاق الجيل المقبل من iPhone في شهر يونيو أو يوليو، فقد قال المحلل Andy Hargreaves بأن آبل قررت التخلي عن الجدول الزمني السابق للإطلاق، وهذا ما يعني أنه يجب علينا أن نتوقع رؤية iPhone 6 في شهر سبتمبر أو أكتوبر.

المصدر.