Nokia XL و +Nokia X سيأتيان بشكل مسبق مع بطاقة MicroSD بحجم 4GB

- - هواتف محمولة - 4,063 مشاهدة

Nokia-X

في حين أن الهاتف Nokia X متاح بالفعل للبيع في بعض الأسواق في جميع أنحاء العالم، فإن الهاتفين الآخرين العاملين بنظام الأندرويد واللذان أعلنت عنهما شركة نوكيا الشهر الماضي سوف يتم إصدارهما في السوق في وقت لاحق، والهاتفين المقصودين هنا بطبيعة الحال هما Nokia XL و +Nokia X. والخبر السار هو أنه خلافا للهاتف Nokia X، فإن الهاتفين Nokia XL و +Nokia X سيأتيان بشكل مسبق مع بطاقات MicroSD بحجم 4GB، لذلك فلا يجب على المستخدمين القلق حول الذاكرة الداخلية المنخفضة داخل هذين الهاتفين والتي يبلغ حجمها 4GB. وقد تم تأكيد هذا الأمر من قبل شركة نوكيا في مدونتها الرسمية.

ينبغي أن يتم إطلاق كل من الهاتفين Nokia XL و +Nokia X في الأسابيع القليلة المقبلة، أو ربما في الأشهر القليلة القادمة. وبالنسبة لمواصفات الهاتف +Nokia X فهي مشابهة لمواصفات الهاتف Nokia X، ولكنه يتضمن ذاكرة عشوائية بحجم 768MB بدلا من 512MB المتاحة في الهاتف Nokia X. أما بخصوص الهاتف Nokia XL، فهو يضم أيضا ذاكرة عشوائية بحجم 768MB، فضلا عن شاشة 5 إنش بدرجة وضوح WVGA، وكاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل، وبطارية بسعة 2000mAh.

بالإضافة إلى ذلك، أكدت شركة نوكيا بعض الخطط بخصوص سلسلة الهواتف Nokia X. ووفقا للشركة، فهي لا تخطط لجلب تكنولوجيا PureView لهواتف Nokia X، وهذا كان متوقعا بالنظر إلى أننا نتحدث عن هواتف من الفئة الدنيا، ومنخفضة السعر. فضلا عن كون تقنية PureView محجوزة لسلسلة هواتف Lumia العاملة بنظام الويندوز فون 8.

المصدر.