تحديث الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook قيد التطوير حاليا

- - أجهزة لوحية - 2,338 مشاهدة

blackberry-playbook-bb10

الـ BlackBerry PlayBook هو بمتابة أول وآخر محاولة لشركة البلاكبيري في سوق الأجهزة اللوحية. ولكن هذا لا يعني أنه لن يكون هناك تكملة أو محاولة لإصدار جهاز لوحي آخر من شركة البلاكبيري، ولكن كما هو عليه، فيبدو أن جهاز BlackBerry PlayBook هو الجهاز اللوحي الوحيد الذي في حوزة الشركة في الوقت الراهن.

تم إطلاق الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook في العام 2011، وكما هو واضح، فقد مر على تاريخ صدور هذا الجهاز اللوحي حوالي 3 سنوات الآن، ولهذا فنحن لم نستغرب قرار شركة البلاكبيري عندما أعلنت أنه ينبغي على ملاك الجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook أن لا يتوقعوا الحصول على أي تحديث رئيسي للجهاز. كذلك، فإن النبأ السار هو أن شركة البلاكبيري لم تهمل تماما جهاز BlackBerry PlayBook، لأنه وفقا لبعض التقارير الحديثة، فيبدو أن شركة البلاكبيري لا تزال تعمل على تحديث جديد سيشق طريقه قريبا لهذا الجهاز اللوحي.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول متى تخطط شرك البلاكبيري لطرح هذا التحديث للجهاز اللوحي BlackBerry PlayBook، ولكن قيل بأن التحديث تلقى للتو شهادة الإعتماد، وهذا ما يعني أنه على وشك أن يتم إطلاقه وأنها مجرد مسألة وقت ليس إلا قبل أن نرى هذا التحديث الجديد يشق طريقه إلى لوحيات BlackBerry PlayBook.

المصدر.