إشاعة عن قدوم MacBook Air بشاشة Retina هذا العام

- - حواسيب محمولة - 2,022 مشاهدة

Macbook Air

بالعودة إلى العام 2012، قامت شركة آبل بإطلاق حواسيب MacBook Pro جديدة مع شاشات Retina، والتي في الأساس عبارة عن حواسيب MacBook Pro مع شاشات Retina العالية الوضوح. ونحن الآن على يقين من أن العديد منكم يتساءل حول ما إذا كان يمكن لشركة آبل جلب شاشات Retina لحواسيب MacBook Air.

حسنا، فإن النبأ السار هو أنه يبدو أن ذلك سيحدث في المستقبل القريب، على الأقل وفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع DigiTimes والذي يقول فيه بأن مصادره تتوقع أن تقوم شركة آبل بإصدار حواسيب MacBook Air مع شاشات Retina في وقت لاحق من هذا العام.

وجاء في هذا التقرير بأن سلسلة توريد آبل في تايوان ترى بأن تقديرات شحنات حواسيب MacBook في العام 2014 قد لا تكون دقيقة لأن شركة آبل ستطلق نماذج جديدة في النصف الثاني من هذا العام. ويقال بأن هذه النماذج الجديدة ستشمل حواسيب MacBook Air مع شاشات Retina.

في الحقيقة، هذه ليست الشائعة الأولى التي سمعناها في الاونة الأخيرة حول MacBook Air، فقد تردد قبل بضعة أيام فقط بأن شركة آبل تستعد للكشف عن حاسب MacBook Air جديد بشاشة 12 إنش والذي من شأنه أن يتخلص من الحاجة إلى المروحة كما أنه سيحتوي على لوح تتبع أعيد تصميمها. نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا MacBook Air هو الذي سيأتي مع شاشة Retina أم لا، ولكن يبدو بالتأكيد مثيرا للإهتمام.

المصدر.

مواضيع: