أجهزة لوحية

Samsung-Galaxy-NotePRO

في حالة إذا كنت في حاجة إلى أدلة جديدة على أن شركة سامسونج تستعد للكشف عن أكثر من جهاز لوحي راقي هذا العام، فنحن هنا مع دليل جديد يؤكد ذلك، وهذا الدليل يتمثل في رصد جهاز لوحي جديد من شركة سامسونج غير معلن عنه يحمل الإسم الرمزي SM-T800 في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية.

يبدو أن الجهاز SM-T800 سيكون عبارة عن نسخة Wifi فقط من الجهازين SM-T801 و SM-T805، وكلاهما ظهرا في موقع لجنة الإتصالات الفدرالية في نهاية الشهر الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أنه كان قد تم رصد الجهاز اللوحي SM-T800 في وقت سابق على موقع لجنة الإتصالات الفدرالية، مما كشف لنا عن بعض المواصفات التقنية الخاصة بهذا الجهاز والتي تشمل شاشة 10.5 إنش بدرجة وضوح 1600×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 5 Octa بتردد 1.9GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، ومن المفترض أن يعمل كل هذا بنظام الأندرويد 4.4.2 KitKat.

الأسماء الرمزية SM-T805 و SM-T801 و SM-T800 يمكن أن تكون عبارة عن نسخ مختلفة من الجهاز اللوحي القادم من شركة سامسونج مع شاشة AMOLED بحجم 10.5 إنش، والذي سمعنا عنه لأول مرة في شهر ديسمبر من العام الماضي. ومع ذلك، فهذا مجرد تخمين في الوقت الراهن.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن سلسلة لوحيات Galaxy Tab 4 الجديد، والتي تستهدف جميعها العملاء الذين يبحثون عن أجهزة لوحية بمواصفات لائقة وبأسعار معقولة. وبالنسبة للأجهزة اللوحية SM-T805 و SM-T801 و SM-T800 فهي بالتأكيد لن تكون في متناول الجميع في حالة إذا كانت تمتلك شاشات بتقنية AMOLED، والمواصفات التقنية المذكورة أعلاه.

المصدر.