Samsung ATIV Core قد يكون أول هاتف ذكي من سامسونج بنظام الويندوز فون 8.1

- - هواتف محمولة - 2,362 مشاهدة

Samsung_ATIV_S_GDR2

بينما تم الإعلان رسميا عن نظام الويندوز فون 8.1 في وقت سابق من هذا الأسبوع من قبل شركة مايكروسوفت، فقد كانت هناك شركة واحدة فقط هي التي أعلنت عن هواتف ذكية جديدة تأتي بشكل مسبق مع هذا النظام الجديد، والشركة المقصودة هنا هي شركة نوكيا التي كشفت عن كل من Lumia 930 و Lumia 630 و Lumia 635. ولكن الشركات المصنعة الأخرى ينبغي أن تنضم إلى القافلة في المستقبل القريب. بأخذنا لشركة سامسونج على سبيل المثال، فقد قيل الآن بأنها تستعد للإعلان عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يعمل بنظام الويندوز فون 8.1 يدعى Samsung ATIV Core.

وفقا لموقع SamMobile المعروف بموثوقيته عندما يتعلق الأمر بالتسريبات والشائعات حول الأجهزة القادمة من شركة سامسونج، فقد أكد بأن الهاتف Samsung ATIV Core سيأتي مع شاشة 4.5 إنش بدرجة وضوح 1280×720 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل أو 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2100mAh. ومن المفترض أن يكون الهاتف Samsung ATIV Core أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يأتي بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8.1. للآسف، لا توجد صورة مسربة لهذا الهاتف، لذلك فنحن لا نعرف كيف سيبدو هذا الجهاز مع العلم بأن ما تراه أعلاه هو الهاتف Samsung ATIV S.

في وقت سابق من هذا اليوم، قامت شركة الإتصالات الأمريكية Verizon بالكشف رسميا عن الهاتف Samsung ATIV SE، وهذا الهاتف عبارة عن هاتف ويندوز فون جديد مصنوع من قبل شركة سامسونج. ومع ذلك، فسوف يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الويندوز فون 8 بدلا من نظام الويندوز فون 8.1، ولكن بالتأكيد سيتم تحديثه في وقت لاحق.

للآسف، ليست هناك أية معلومات حول متى تعتزم شركة سامسونج الإعلان رسميا عن الهاتف Samsung ATIV Core، وما هي الأسواق التي سوف تحظى بشرف إستقبال هذا الهاتف أولا. ولكننا سنعلمك بكافة التفاصيل عندما ترد إلينا في المستقبل القريب.

المصدر.