هواتف محمولة

lumia-1520

شركة سامسونج قد يكون لديها ليس فقط هاتف واحد وإنما هاتفين جديدين بنظام الويندوز فون 8.1 في مختبرات التطوير الخاصة بها. في الأسبوع الماضي، قمنا بالحديث عن الهاتف Samsung ATIV Core، والذي من المفترض أن يكون هاتف ويندوز فون 8.1 من الفئة المتوسطة مع شاشة بحجم 4.5 إنش وبدرجة وضوح 720p.

اليوم، تم رصد هاتف آخر لم يتم الإعلان عنه حتى الآن في ملف UA Profile على واحد من المواقع الرسمية التابعة لشركة سامسونج، وهذا الهاتف الذي تم رصده اليوم يحمل الإسم الرمزي SM-W350F. ووفقا لما تم رصده، فإن هذا الهاتف يدعم شاشة بدرجة وضوح 480×800 أو بالأحرى بدرجة وضوح WVGA، ويأتي هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق مع المتصفح Internet Explorer 11، ونحن نعرف بالفعل بأن المتصفح Internet Explorer 11 يعتبر واحد من الميزات الجديدة في نظام الويندوز فون 8.1.

لذلك، فقد يكون الهاتف SM-W350F عبارة عن هاتف ويندوز فون 8.1 منخفض السعر من شركة سامسونج، وقد يكون بمثابة منافس قوي لكل من Lumia 630 و Lumia 635 اللذان أعلنت عنهما شركة نوكيا في أوائل هذا الشهر.

للآسف، في هذه اللحظة لا توجد لدينا أية صورة تظهر شكل الهاتف SM-W350F مع العلم بأن ما ترونه أعلاه هو تصميم عام يظهر نظام الويندوز فون 8.1. وعلاوة على ذلك، ليست هناك أية معلومات حول متى تعتزم شركة سامسونج الإعلان رسميا عن هذا الهاتف، ولا حتى متى سيتم إطلاقه في السوق. على أي حال، بالنظر إلى أن كل من Lumia 630 و Lumia 635 على حد سواء سيباعان في السوق بأقل من 200 دولار، فنحن نعتقد بأنه ينبغي على الهاتف SM-W350F أن يكون مخفض السعر أيضا. نحن سوف نجلب لكم المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف الذي لا يزال غامضا في أقرب وقت تتوفر فيه لدينا المزيد من المعلومات بشأنه.

المصدر.