صورة مسربة يقال بأنها للـ iOS 8 وهو يعمل على iPhone 6

- - هواتف محمولة - 8,192 مشاهدة

iOS 8 - iPhone 6

كانت هناك شائعات مختلفة حول متى سيتم الكشف عن iPhone 6، ولكن الأغلبية أجمعوا على أن ذلك سيحدث في الربع الثالث من هذا العام، وبالضبط في شهر سبتمبر. ولكن مؤتمر آبل السنوي للمطورين سيتم عقده بعد أقل من شهرين، وينبغي على شركة آبل أن تكشف عن نظام iOS 8 في هذا المؤتمر. الآن، نحن هنا مع صورة مسربة يقال بأنها لنظام iOS 8 وهو يعمل على الجيل المقبل من iPhone.

هذه الصورة مثيرة حقا للإهتمام بحيث أنها لا تظهر الأعمدة الأربعة للأيقونات والتي تعودنا على رؤيتها منذ صدور الجيل الأول من iPhone في العام 2007. في الحقيقة، هذه الصورة تظهر 5 أعمدة عمودية للأيقونات، فضلا عن 7 أعمدة أفقية للأيقونات. والمثير أكثر للإهتمام أن درجة وضوح الصورة هي 1600×966، وهي درجة وضوح لا يمكنك أن تجهدها في أي إصدار آخر من نظام iOS، أو في أي مكان آخر. ومن شأن هذا أن يعني أنه سيتم توفير ما يقارب 400 بكسل في كل إنش على شاشة بحجم 4.7 إنش.

بالإضافة إلى ذلك، فهذه الصورة المسربة تظهر عدد قليل من التطبيقات على الشاشة الرئيسية والتي لم تكن جزءا من التطبيقات التي تأتي مثبتة بشكل مسبق على النظام مثل تطبيقات حزمة iLife بما في ذلك Garage Band و iPhoto و iMovie، وهذا التسريب الجديد يظهر كذلك بعض أيقونات التطبيقات الجديدة والتي سمعنا بعض الشائعات بشأنها في الفترة الماضية بما في ذلك CarPlay و Healthbook، فضلا عن تطبيق غامض يدعى Watch Utility، وهذا التطبيق الأخير يلمح إلى قدوم الساعة الذكية iWatch والتي سمعنا الكثير من الشائعات بشأنها في الفترة الماضية. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيقات TextEdit و Preview و Tips والتي رأيناها في تسريب آخر غير موجودة في هذه الصورة المسربة الجديدة.

من الصعب أن نقول إلى أي حد يمكن أن تكون هذه الصورة حقيقية. هناك الكثير من الأمور التي تبدو جيدة في هذه الصورة، ولكن من الممكن أن يتم تزييف هذه الصورة من خلال الإستناد على الشائعات. لا يوجد أي خطأ في هذه الصورة يظهر بأنها مزيفة. الجزء الوحيد الذي يبدو بعيدا عن الشائعات السابقة هو تطبيق Watch Utility الموجود في القاعدة، ولم نسمع من قبل عن وجود هذا التطبيق، ولكن قد يكون هذا التطبيق لا يزال في مرحلة مبكرة من التطوير، وهذا ليس مستغربا جدا.

المصدر.

مواضيع:

  • AaA

    ننتظر حتى يتم الاعلان عنه

  • ahr

    هو جميل ورائع لكن لا اعتقد هذا صحيح نظام ios
    يعتمد على جعل الامور اسهل و 30 ايقونة في كل صفحة عدا الخمسة في البوكس صعبة

    • تركي

      صحيح كلامك
      الايباد ١٠ انش ومازالت اليقونات ٤*٥

      • أحسنت وإثباتك بالآيباد خير دليل :)

  • اول غلط في الصوره هي ايقونة السفاري.. و الـiOS 8 لن يحمل اي تغيرات في التصميم بل مميزات جديده فقط!
    اشك في مصداقية هذي الصوره

  • محمد

    شوية تغيير الوان على كم شكل ايقونة جديد يلا خذو نظام برقم 8