الفيسبوك تعتزم إزالة ميزة المراسلة من تطبيقها، وإسخدام تطبيق Messenger بدلا من ذلك

- - تطبيقات و برامج - 3,598 مشاهدة

facebook_messenger-sms

بدأت شبكة الفيسبوك مؤخرا بإعلام مستخدميها في بعض الأسواق الأوروبية المحددة بأن ميزة المراسلة في تطبيق الفيسبوك الرسمي لن تعمل بعد فترة من الآن، ودفعهم إلى تحميل تطبيق Facebook Messenger بدلا من ذلك.

أما بالنسبة لتطبيق الفيسبوك الرئيسي نفسه، فسوف يواصل الإحتفاظ بزر المراسلة من نوع ما، ولكن عند تحديده سوف يأخذك إلى تطبيق Facebook Messenger مع جميع ميزاته بما في ذلك الملصقات والوجوه المبتسمة وما إلى ذلك من الامور الأخرى.

أكدت شركة الفيسبوك بأن هذا الأمر سيحدث لتطبيقها الرسمي في نهاية المطاف في جميع أنحاء العالم مع وجود إستثناءات قليلة. وهذه الإستثناءات تتمثل في أن الهواتف المتدنية المواصفات والتي لديها ذاكرة محدودة لن تضطر لتحميل تطبيق Facebook Messenger وإنما ستواصل التعامل مع تطبيق الفيسبوك الرسمي كالمعتاد. أيضا، هذا التغيير لن يطال مستخدمي الويندوز فون على الرغم من وجود تطبيق Facebook Messenger منفصل على المنصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق Paper سوف لن يتخلى عن ميزة المراسلة داخل التطبيق، على الأقل في الوقت الراهن.

إذا لم تكن منزعجا من تحميل تطبيق Facebook Messenger، فهو يوفر تجربة محادثة أفضل بكثير من ميزة المحادثات داخل تطبيق الفيسبوك الرسمي، على الرغم من حقيقة أن تطبيق الفيسبوك الرسمي يجمع لك جميع الميزات التي توفرها شبكة الفيسبوك في مكان واحد. ولكن مع ذلك، بعد أن يتم تطبيق ما أعلنت عنه شبكة الفيسبوك مؤخرا، فهذا من شأنه أن يجعل تطبيقها الرسمي أسرع، وأقل إستخداما للمساحة والذاكرة. علاوة على ذلك، بعد أن يتم التخلي عن ميزة المحادثات في تطبيق الفيسبوك الرسمي، فهذا من شأنه أن يسمح لشركة الفيسبوك بالتفرغ لتقديم المزيد من الميزات لتطبيق Facebook Messenger.

المصدر.

  • fuck facebook

    هذا الخبر مزعج و اذا حصل ذلك فلن احدث التطبيق و اعتقد بان علي Facebook ازالة تطبيق facebook messenger و عدم التفكير فيه لانو تطبيق لا فائدة منه .

  • احمد جاد

    فعلاً خير مزعج جداً بالنسبه لى

  • SOoloOM

    طيب في الأيفون كذه

  • ليش لا

    ماهضمت الفيس بوك نفسه عشان اهضم تطبيقهم !
    مع نفسهم

  • مايتحمل في الايباد وايش اسم تطبيقكم

  • مايتحمل في الايباد وايش اسم تطبيقكم

    Lama

  • Ãîšhã Ûm ÃlÑôûr ʚɞ’x

    بصراحة انا بدي الغي هاد التطبيق من عندي الغاء تاام وبدي اضلني على مسجات الفيس بس حتى لو لغيتو من الايفون المسجات ما بترضى تفتح حتى عند الدردشة ما ببين اصدقاء
    يا ريت الطريقة لحتى اتخلص من هاد التطبيق الجهاز الي معي iphone 4